‫مدير دفاع مدني عجمان يستقبل مجندي الخدمة الوطنية الدفعة الثانية ‬

  ،   المصدر : عجمان / الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان التاريخ : 2019-12-12 (11:57 AM)   ،   المشاهدات : 908   ،   التعليقات : 0

‫مدير دفاع مدني عجمان يستقبل مجندي الخدمة الوطنية الدفعة الثانية ‬

استقبل العميد عبدالعزيز علي الشامسي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، في مكتبه مجندي الخدمة الوطنية الدفعة الثانية، بحضور النقيب ياسين أحمد المنصوري رئيس قسم الشؤون القانونية، لاستكمال فترة تدريبهم التخصصي ضمن الوحدات الشرطية التابعة لوزارة الداخلية، بعد أن تلقوا تدريبهم الأساسي في مدرسة الشرطة الاتحادية. 

وقد تدرب مجندي الخدمة الوطنية في مدرسة الشرطة الاتحادية وفق منظومة تدريبية متطورة تضمن تحقيق الأهداف الاستراتيجية المنشودة لوزارة الداخلية.

وقال العميد عبدالعزيز علي الشامسي ان المجندون سيخضعون لبرنامج تدريبي تخصصي وفقاً لأفضل الممارسات العالمية، ما يؤكد حرص وزارة الداخلية على الارتقاء بالمنظومة التدريبية، لضمان تحقيق الأهداف الاستراتيجية، مضيفاً أن في هذه المرحلة من التدريب سيمارس المجندون خلالها بصورة فعلية أعمال الدفاع المدني والتخصصات بمهنية واحترافية عالية جنبا إلى جنب مع إخوانهم العاملين في الإدارة. 

وأوضح العميد الشامسي أن المجندون سيكتسبون خلال فترة تواجدهم في الإدارة المهارات الأمنية والوقائية وهو الجانب الأهم، مستفيدين من الكفاءات والخبرات التي ستحيط بهم خلال فترة التدريب. 

ومن جانبهم أعرب المجندون عن سعادتهم وفخرهم ببدء خدمتهم مؤمنين بأن الواجب الذي سينالون شرف تأديته في المؤسسات الأمنية هو تشريف وتكليف.



إضافة تعليق

الخبر التالي

وفد من وزارة الدفاع يطلع على منظومة التخطيط الاستراتيجي بشرطة أبوظبي