وفد من وزارة الدفاع يطلع على منظومة التخطيط الاستراتيجي بشرطة أبوظبي

  ،   المصدر : أبوظبي / شرطة أبوظبي التاريخ : 2019-12-12 (12:06 PM)   ،   المشاهدات : 1181   ،   التعليقات : 0

وفد من وزارة الدفاع يطلع على منظومة التخطيط الاستراتيجي بشرطة أبوظبي

زار وفد من وزارة الدفاع مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي بشرطة أبوظبي في إطار برنامج التعاون المشترك والزيارات المتبادلة بين الجانبين .

 

و اكد المقدم عبيد عبدالله الرميثي مدير ادارة الاستراتيجية وتطوير الاداء بشرطة أبوظبي خلال استقباله الوفد حرص شرطة أبوظبي على تعزيز سبل التعاون وتبادل المعارف والخبرات ، وعقد الشراكات الاستراتيجية مع مختلف الوزارات والمؤسسات  .

 

واطلع الوفد برئاسة المقدم محمد سعيد النيادي رئيس شعبة الموارد البشرية بوزارة الدفاع خلال الزيارة على منظومة التخطيط الاستراتيجي وإدارة الاداء المؤسسي للخطة الاستراتيجية في شرطة ابوظبي .

و تم استعراض افضل الممارسات في مجال التخطيط الاستراتيجي بشرطة ابوظبي.

كما قدم الرائد عبدالسلام عبدالله بن اسحاق رئيس قسم أداء العاملين في قطاع الموارد البشرية عرضاً لنظام التقييم السنوي لاداء العاملين وبين ربط المؤشرات التشغيلة مع الاهداف الوظيفية والذي تطبقه شرطة ابوظبي  .

وقام الوفد بجولة تعريفية في المكتبة الذكية التابعة لمركز الاستراتيجية والتي تضم أحدث الأجهزة التكنولوجية وتعرف على أهدافها  في تحقيق تكامل العمل الحكومي وتعزيز الشراكة وتبني مبادرات مشتركة، على نحو يلبي رؤية وتطلعات إمارة ابوظبي.

 من جانبه ثمن المقدم النيادي التطور الكبير الذي حققته شرطة أبوظبى في مجال توظيف وتطبيق أفضل الممارسات والتجارب الرائدة ، لافتاً إلى أهمية التعاون وتطوير الشراكات تحقيقاً لرؤية وتطلعات الجانبين.

وفي ختام الزيارة تبادل الجانبان الدروع  التذكارية مؤكدين أهمية تبادل الزيارات الميدانية البينية لتحقيق المزيد من التعاون المشترك و الاستفادة من الخبرات للارتقاء بمنظومة العمل العام .


 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

‫د.هاجر الحبيشي: اجتماع مجموعة العمل الفنية الخاصة بتقرير ممارسة أنشطة الأعمال يوفر منصة معرفية متكاملة  ‬