نادي مليحة الرياضي يبادر بتكريم مؤسسات منطقة الوسطى عن جهودها خلال المنخفض الجوي

التاريخ : 2024-04-25 (03:24 PM)   ،   المشاهدات : 223   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي مليحة الرياضي يبادر بتكريم مؤسسات منطقة الوسطى عن جهودها خلال المنخفض الجوي

بمبادرة تقديرية ولفتة شكر مليئة بالامتنان، قام نادي مليحة الرياضي بتكريم عدد من المؤسسات الحكومية في المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة ، وذلك تقديرًا للجهود البارزة التي بذلوها خلال المنخفض الجوي الأخير الذي شهدته الدولة. 

وتمثلت هذه المبادرة في زيارة شكر وتقدير قدمها عضوا مجلس الإدارة في النادي، سالم راشد بن جرش وراشد محمد راشد الكتبي، حيث قاموا بزيارة عدد من المؤسسات في المنطقة.

تضمنت الجهات التي تم تكريمها بلديات مليحة والمدام والبطائح والذيد، بالإضافة إلى دائرة التخطيط والمساحة وشرطة الذيد وقناة الوسطى من الذيد. 

وقد جاءت هذه الخطوة كتعبير عن الشكر والامتنان للجهود الجبارة التي بذلت خلال الظروف الصعبة التي مر بها النادي والمنطقة بشكل عام.

وفي هذا السياق، أعرب عبدالله سالم خصوني الكتبي، نائب رئيس مجلس الإدارة في نادي مليحة الرياضي، عن بالغ شكر وتقدير نادي مليحه للمؤسسات المكرمة، مؤكدًا أن دورها الفعّال والبارز قد ساهم بشكل كبير في تخفيف الآثار السلبية للمنخفض الجوي على المنطقة وسكانها.

وأضاف الكتبي: "إن هذه الزيارة ليست مجرد اعتراف بالجهود المبذولة، بل هي تعبير صادق عن امتناننا وتقديرنا لما قدمته هذه المؤسسات من دعم ومساعدة خلال الظروف الجوية ونحن نثمن هذه الشراكة القيمة ونتطلع إلى تعزيزها وتطويرها في المستقبل، لخدمة مصلحة المجتمع وتحقيق الرخاء للجميع."

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

محمد بن راشد: حمد بن عيسى ضيف عزيز في بلدنا وشريك في بناء مستقبل أفضل لبلاده وبلادنا