"إي آند الإمارات" تؤكد التزامها بتنفيذ مبادرات لتمكين الكوادر الإماراتية

التاريخ : 2024-05-04 (02:07 PM)   ،   المشاهدات : 121   ،   التعليقات : 0

"إي آند الإمارات" تؤكد التزامها بتنفيذ مبادرات لتمكين الكوادر الإماراتية

أكدت"إي آند الإمارات" مواصلة التزامها بتنفيذ مبادرات تمكن الكوادر الإماراتية في مختلف القطاعات بالتعاون مع مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية "نافس".

جاء ذلك في تصريحات لمسعود م. شريف محمود، الرئيس التنفيذي لـ "إي آند الإمارات" على هامش اللقاء الذي عقدته المجموعة للاحتفاء بشراكتها مع "نافس" وتعيين أكثر من 460 مواطنا بموجب اتفاقية التعاون التي تم إبرامها بين الجانبين في أكتوبر من عام 2022.

وأضاف أن شراكتنا مع نافس مهمة للغاية ونحن فخورون بما تم إنجازه خلال سنتين ونصف السنة .. كان هدفنا تعيين 500 من الكوادر الإماراتية ووصلنا إلى أكثر من 460 موظفا وموظفة في جميع أقسام الشركة، كالأقسام التقنية والتجزئة والمساندة وشؤون الموظفين.. وما رأيناه من أبناء وبنات هذا الوطن هو التميز والجدية والتفاني في العمل ليشكلوا إضافة نوعية فعالة في "إي آند الإمارات"".

من جانبه، قال المهندس خالد المرشد، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا وتقنية المعلومات في "إي آند الإمارات " إن قطاع التكنولوجيا استحوذ على النسبة الأكبر من التوطين في المجموعة موضحا أنه تم تعيين نحو 200 مواطن من الكوادر الإماراتية المتميزة في القطاع من إجمالي التعيينات بالتعاون مع مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية “نافس”.

وأشار إلى دورهم في خلق بيئة عمل تنافسية ومحفزة تساهم في زيادة الابداع والابتكاروتوفير فرص عمل نوعية في قطاعات حيوية كالذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الحديثة والمطورة، مؤكدا مواصلتهم دعم الكوادر الإماراتية بمجموعة من البرامج التدريبية المكثفة ودمجهم في بيئة العمل العملية .

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

تشافي يدعم خطة تعاقد برشلونة مع كلوب