توتل تشارك للمرة الأولى في معرض سيملس الشرق الأوسط 2024 للتعريف بحلولها المبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية

التاريخ : 2024-05-14 (11:27 AM)   ،   المشاهدات : 228   ،   التعليقات : 0

دبي
توتل تشارك للمرة الأولى في معرض سيملس الشرق الأوسط 2024 للتعريف بحلولها المبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية

أعلنت شركة توتل، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وحلول الدفع المبتكرة، عن مشاركتها لأول مرة في معرض سيملس الشرق الأوسط 2024، الحدث الأبرز الذي يركز على التطور الذي يشهده قطاع أنظمة الدفع الرقمية في المنطقة، والذي من المقرر ان يقام خلال الفترة من 14 إلى 16 مايو في مركز دبي التجاري العالمي.

ويعتبر معرض سيملس الشرق الأوسط منصة استراتيجية لتوتل لعرض تقنيات الدفع المتطورة وإبراز قدراتها الشاملة المصممة لإحداث نقلة نوعية في تجارب العملاء ضمن المتاجر والمؤسسات التجارية التقليدية. حيث من المقرر أن يشارك فريق من كبار المسؤولين التنفيذيين في توتل بالمعرض، بمن فيهم السيد أوداي راثود، الرئيس التنفيذي لشركة توتل، والسيدة سولوشانا بيتوالا، الرئيس التنفيذي للعمليات، والسيد براديب كومار، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، والسيد موهيت ميهرا، نائب الرئيس لشؤون التسويق والعمليات، وذلك بهدف التواصل والتعاون مع رواد قطاع التكنولوجيا المالية والمستثمرين والمبتكرين الآخرين.

وفي تعليقه على هذه المشاركة قال اوداي راثود، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة توتل: "نحن متحمسون جداً للمشاركة في معرض سيملس الشرق الأوسط 2024 وعرض أحدث ابتكاراتنا في مجال حلول الدفع. تتيح لنا هذه المشاركة فرصة قيمة للتواصل مع قادة القطاع وتعزيز الوعي حول استراتيجية توتل التي تركز على تعزيز ولاء العملاء إلى جانب جذب عملاء جدد."

وستسلط توتل الضوء، خلال معرض سيملس الشرق الأوسط، على الميزات الرئيسية لتطبيقها، بما في ذلك:

  • طرق متنوعة لتحصيل المدفوعات من العملاء في المتاجر والمؤسسات التجارية التقليدية.
  • رقمنة القسائم للمتاجر والمؤسسات التجارية التقليدية.
  • إدارة برامج الاسترداد النقدي بشكل فردي لكل متجر ومؤسسة تجارية تقليدية.

 

تظهر الدراسات أن الاحتفاظ بالعملاء الحاليين أكثر توفيراً في التكلفة من اكتساب عملاء جدد. إذ تصل تكاليف اكتساب العملاء الجدد إلى ما يتراوح بين خمسة إلى سبعة أضعاف بحسب كل قطاع. كما أظهرت الدراسات أيضاً أنّ العملاء الحاليين يُبدون استعداداً أكبر بنسبة 50% لتجربة منتجات جديدة، كما أنّهم ينفقون أكثر بنسبة 31% مقارنةً بالعملاء الجدد.

تُجسّد حلول الدفع والاسترداد النقدي التي تُقدمها توتل هذه الحقائق على أرض الواقع، فهي تُعزّز ولاء العملاء المخلصين من خلال تحفيزهم على تكرار الزيارات إلى المتجر نفسه.

يبرز نهج توتل أهمية المحافظة على العملاء الحاليين إلى جانب اكتساب عملاء جدد. وفي حين تؤكد على أهمية التوفير في التكلفة وقيمة الاحتفاظ بالعملاء، تدرك توتل أيضًا ضرورة جذب عملاء جدد. ولتحقيق ذلك، تسعى توتل إلى تقديم عروض توفير تنافسية وتنفيذ استراتيجيات فعالة للاحتفاظ بالعملاء، مما يضمن جذب عملاء جدد والحفاظ على تفاعلهم المستمر. كما يركز نهج توتل على تحويل العملاء الحاليين إلى دعاة أقوياء للعلامة التجارية، مما يساهم في استقطاب عملاء جدد من خلال الإحالات.

وبدورها أكدت السيدة سولوشانا بيتوالا، الرئيس التنفيذي للعمليات والمؤسس المشارك لشركة توتل، على أهمية المشاركة في المعرض بقولها: "تأتي مشاركتنا في معرض سيملس الشرق الأوسط تأكيداً على التزامنا بالابتكار والريادة في مجال التكنولوجيا المالية. فنحن على قناعة بأن التواصل مع خبراء القطاع لتبادل الخبرات يساهم في تطوير أنظمة الدفع الرقمية في منطقة الشرق الأوسط.".

يُعد معرض سيملس الشرق الأوسط 2024 ملتقى يجمع بين ألمع العقول في قطاعات الدفع والتكنولوجيا المالية والهوية والبيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية والتوصيل إلى المنازل والتسويق الرقمي. وتؤكد مشاركة توتل في المعرض على التزام الشركة بالريادة من حيث الابتكار التكنولوجي وقيادة التغيير الإيجابي في مجال أنظمة الدفع الرقمية.

 

الناشر: ماتريكس للعلاقات العامة | بواسطة: Editor

إضافة تعليق

الخبر التالي