ماي فاتورة تستعرض حلولها المتطورة للمدفوعات خلال معرض سيملس الشرق الأوسط

التاريخ : 2024-05-14 (01:21 PM)   ،   المشاهدات : 320   ،   التعليقات : 0

دبي
ماي فاتورة تستعرض حلولها المتطورة للمدفوعات خلال معرض سيملس الشرق الأوسط

أعلنت ماي فاتورة، المنصة الرائدة للمدفوعات والتي تقدم حلول الدفع والسداد في الشرق الأوسط، أنها ستشارك في معرض المدفوعات "سيملس" الشرق الأوسط الذي يقام في الفترة من 14 إلى 16 مايو 2024 في مركز دبي التجاري العالمي. وتستعرض الشركة ضمن مشاركتها حلولها المتقدمة التي تتضمن عددًا من العروض الفريدة المصممة للسوق المحلية، والتي تناسب كلًا من الشركات الكبرى والمشاريع الصغيرة والمتوسطة. 

ومنذ حصولها على التراخيص من ستة مصارف مركزية في دول المنطقة، بما فيها مصرف دولة الإمارات العربية المتحدة المركزي، تحولت ماي فاتورةإلى طرف أساسي في أسواق المدفوعات المحلية والدولية، وبلغ حجم الدفعات التي عملت على معالجتها أكثر من 4 مليار دولار أمريكي. كما حققت الشركة نموًا مستمرًا، لتقدم الحلول المتخصصة لأكثر من 74 ألف تاجر في مختلف القطاعات – بما فيها القطاع الحكومي والتعليم ومنصات التجارة الإلكترونية، وتجارة التجزئة والتأمين وغيرها. ومن الجدير بالذكر أن تطبيق الشركة المخصص للأجهزة المحمولة تم تحميله أكثر من 250 ألف مرة من متاجر التطبيقات. 

في تعليقه على الأمر قال محمد عيديد، المدير العام لشركة ماي فاتورة في الإمارات: "نفخر ما حققته شركاتنا من نمو ملموس، ونتطلع إلى المشاركة في معرض سيملس الشرق الأوسط واستعراض تقدمنا ونمونا خلال الفعالية. فقدرتنا على تلبية متطلبات الشركات الكبرى والمشاريع الصغيرة والمتوسطة تعني أن حلولنا توفر قيمة كبيرة ومرونة تتكيف مع احتياجات عملائنا على اختلافهم. وتقدم ماي فاتورة مجموعة مدهشة من الحلول التي تتسم بسهولة فهمها وتطبيقها، ونحرص على أن يتجه العملاء إلينا لتلبية احتياجاتهم مهما كانت معقدة وصعبة." 

تستعرض ماي فاتورة خلال فعاليات معرض سيملس الشرق الأوسط مجموعة واسعة من المنتجات والحلول المبتكرة التي تهدف إلى تحقيق تغير حقيقي وملموس في تجارب المدفوعات – مثل منتجات الدفع في المتاجر والتي توفر قدرات متكاملة لمعالجة المدفوعات، وحلول السداد المتطورة والمصممة لمنصات التجارة الإلكترونية، إلى جانب حلول قبول الدفعات الدولية والتي تشمل إمكانية التسعير بعدة عملات والسداد بطرق متعددة. 

تشارك ماي فاتورة في المعرض في القاعة H4 جناح C30. 

 

الناشر: اوك كونسلتينك | بواسطة: سناء اللبابيدي

إضافة تعليق

الخبر التالي

انطلاق فعاليات معرض المطارات الأضخم في العالم بدبي بمشاركة 150 عارضاً من 20 دولة