تشافي يدعم خطة تعاقد برشلونة مع كلوب

التاريخ : 2024-05-04 (02:13 PM)   ،   المشاهدات : 131   ،   التعليقات : 0

تشافي يدعم خطة تعاقد برشلونة مع كلوب

يلعب تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، دورا في تعاقد النادي الكتالوني مع الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، خلال الموسم المقبل.

وكان تشافي قد أعلن رحيله عن برشلونة في يناير/كانون الماضي، قبل أن يتراجع الأسبوع الماضي ويقرر البقاء مع البارسا لموسم آخر.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن استمرار تشافي لموسم آخر سيكون مفيدًا لدعم خطة برشلونة في التعاقد مع كلوب خلال صيف 2025.

وأشارت الصحيفة إلى أن البارسا أراد التوقيع مع كلوب في الصيف المقبل، لكن المدرب الألماني فضّل الحصول على إجازة من التدريب خلال الموسم المقبل.

وأوضحت أن خطة إدارة برشلونة واضحة بأن بقاء تشافي يعني مواصلة الرهان على اللاعبين الشباب وحمايتهم، ومنحهم الاستمرارية قبل بدء ولاية كلوب المحتملة.

وذكرت أن انتظار البلوجرانا لكلوب ليس سيئًا، ولا يجب أن يُنظر إليه على أنه قلة احترام لتشافي الذي لعبا دورا جيدا مع البارسا في حقبة ما بعد ليونيل ميسي.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن تشافي لا يبدو قادرًا على جعل برشلونة يلعب على أعلى مستوى، ومتطلبات النادي تحتاج لمدرب من الصفوة مثل كلوب صاحب الخبرة والشخصية القوية.

وأضافت: "لا يمكن لإدارة برشلونة أن تهدر المزيد من الوقت، لأن ريال مدريد شكل فريقًا قويًا للغاية مع وصول كيليان مبابي المحتمل في الصيف المقبل".

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

بسبب إنفلونزا الطيور.. كندا تشدد قيود استيراد الماشية الأمريكية