تعاونية عجمان تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف

  ،   المصدر : عجمان / جمعية أسواق عجمان التعاونية الإستهلاكية التاريخ : 2024-05-10 (01:56 PM)   ،   المشاهدات : 413   ،   التعليقات : 0

عجمان
تعاونية عجمان تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف

 

نظمت تعاونية عجمان، يوماً مفتوحاً للتوظيف، و ذلك في جمعية أم المؤمنين النسائية بعجمان، بهدف استقطاب الكوادر المؤهلة والتميزة؛ لشغل الوظائف الشاغرة، في مختلف أقسام التعاونية.

و يأتي اليوم المفتوح في إطار سعي التعاونية؛ لتعزيز قدراتها البشرية، و تلبية لتوجيهات مجلس الإدارة، واستراتيجية التوسع التي تبنتها إدارة تعاونية عجمان، و التي تهدف إلى استقطاب المواهب والكفاءات؛ لسد احتياجات خطة التوسع، خاصة مع اقتراب افتتاح مشروع الفرع الرابع في منطقة الحميدية، والذي يعتبر من أكبر مشاريع الجمعية.

وشهد اليوم المفتوح.. إقبالاً كثيفاً من الباحثين عن الوظائف، من مختلف الجنسيات، حيث توافدوا على القاعة منذ ساعات الصباح الأولى، رفقة سيرهم الذاتية وشهاداتهم العلمية.

وقد وفرت تعاونية عجمان، عدة مكاتب لاستقبال الباحثين عن الوظائف، حيث قام موظفو التعاونية؛ بإجراء مقابلات شخصية معهم..

ومن خلال اليوم المفتوح.. تم إجراء مقابلات شخصية، مع ما يقرب من 900 مرشح، مما يدل على الإقبال الكبير، و الثقة التي تحوزها الجمعية في المجتمع، وبالإضافة إلى ذلك، تم استلام 600 سيرة ذاتية، و هذا مما يوفر مجموعة واسعة من الخيارات، أمام التعاونية لاختيار المرشحين المناسبين، حيث سيتم إختيار المواهب و الكفاءات، من خلال فريق مختص بفحص وتقييم جميع السير الذاتية بعناية، لاختيار المرشحين الذين يتمتعون بالمهارات والخبرات اللازمة.

وأعرب عدد من الباحثين عن الوظائف؛ عن سعادتهم بالمشاركة في اليوم المفتوح، مشيرين إلى أنهم وجدوهافرصة مناسبة، للتقديم على الوظائف، التي تناسب مهاراتهم وخبراتهم.

وفي ختام اليوم المفتوح، تقدمت جمعية أسواق عجمان التعاونية؛ بالشكر والتقدير لجمعية أم المؤمنين النسائية، ممثلة في إدارة القاعات الكبرى، على حسن التعاون والتنظيم، مما ساهم في إنجاح هذا اليوم المفتوح.

وتهدف التعاونية من خلال هذه الجهود، إلى ضمان تقديم أفضل الخدمات لعملائها، وتعزيز مكانتها الرائدة، في قطاع التعاون الاستهلاكي في إمارة عجمان.



إضافة تعليق

الخبر التالي

طقس السبت صحو إلى غائم