جوتن للدهانات تُقيم ورش عمل مجانية خلال فعاليات معرض ديكوبيلد

التاريخ : 2024-05-15 (07:59 PM)   ،   المشاهدات : 293   ،   التعليقات : 0

دبي
جوتن للدهانات تُقيم ورش عمل مجانية خلال فعاليات معرض ديكوبيلد

يُسعد جوتن الإمارات أن تُعلن عن مشاركتها في النسخة السابعة من معرض ديكوبيلد الذي يفتتح أبوابه للزوّار في الفترة من 16 إلى 19 مايو الجاري. ستُقيم شركة جوتن، الرائدة في مجال الدهانات الزخرفية والبحرية والوقائية في الشرق الأوسط والهند وإفريقيا، سلسلة من ورش الرسم المجانية للجمهور بهدف تعريفهم على لغة الألوان والتنسيقات المختلفة بينها. يُعدّ معرض ديكوبيلد السنوي، الذي سيُقام في مركز دبي التجاري العالمي بقاعة زعبيل رقم 5، هو الوجهة المثالية للتعرّف على أحدث الصيحات والابتكارات في مجال الديكور والتصميم الداخلي ومواد البناء.

سيحصل زوّار جناح جوتن رقم Z5 – 102 على تجربة غامرة مميزة حيث أن الألوان المسخدمة في الجناح مستوحاة من الطبيعة كما تعرض العلامة عدد من الألوان من أحدث مجموعاتها لعام 2024 والتي تحمل اسم "Canvas". يُمكن لأصحاب المنازل الذين يبحثون عن المشورة بخصوص حلول الدهانات والديكورات الداخلية استشارة متخصّصي جوتن الذين سيتواجدون في المعرض لتقديم إرشادات واستشارات عن الألوان وغيرها من نصائح. سيحصل الزوّار أيضًا على قسائم وهدايا من دهانات جوتن، ويمكنهم استرداد قيمتها من أي متجر يختص ببيع منتجات العلامة.

وكجزء من التزامها بتشجيع وتعزيز الإبداع، تستضيف دهانات جوتن سلسلة من ورش الرسم المجانية للجمهور أيام 16 و18 و19 مايو. ستمنح هذه الورش التفاعلية فرصة للمشاركين بها للتعرّف عن قرب على لغة الألوان وتناسقها وتطابقها معًا، وذلك من خلال أنشطة عملية ممتعة تشمل طلاء الأدوات المنزلية المختلفة مثل الأكواب والحقائب والأطباق. وبالتالي، سيتمكّن الزوّار من إطلاق العنان لطاقتهم الإبداعية تحت إشراف خبراء جوتن في الدهانات والألوان.

وقد صرّح السيد شيتيل أورهايم، المدير العام لشركة دهانات جوتن الإمارات، قائلاً: "نحن متحمسون للمشاركة في معرض ديكوبيلد ومتشوقون لمشاركة شغفنا بعالم الألوان والتصميمات الداخلية مع الحاضرين. هدفنا هو إلهام أصحاب المنازل ومساعدتهم على اتخاذ القرارات بثقة وتغيير شكل المساحات بمنازلهم إلى الأفضل، ونسعى إلى تحقيق ذلك من خلال ورش العمل المُختارة بعناية والتجربة الغامرة المذهلة التي يُقدمها جناح جوتن في المعرض".

يُنصح ضيوف المعرض بالاستفادة القصوى من زيارتهم له من خلال الحرص على استكشاف أحدث الصيحات في عالم الديكورات الداخلية وإطلاق العنان لجانبهم الإبداعي. يستطيع الحضور زيارة جناح جوتن في المعرض بقاعة زعبيل رقم 5 في الفترة من 16 إلى 19 مايووالانطلاق في رحلة غنية عنوانها الألوان والإلهام.

وإليكم تفاصيل ورش العمل التي تُقيمها جوتن:

 

  1. الورشة الأولى: "أطلق العنان لقدراتك الإبداعية في مجال الألوان مع جوتن" أو “Unlock your Colour Creativity with Jotun”
  • اليوم: الخميس، 16 مايو 2024
  • التوقيت: من 5:00 إلى 6:00 مساءً
  • التفاصيل: ستأخذ جوتن الحاضرين في رحلة مُفصّلة إلى عالم الألوان حيث سيتعرّفون عن قرب على لغة الألوان وعلى الأدوات والخطوات المُتّبعة للتنسيق بين الألوان المختلفة وأحدث صيحات ألوان الطلاء وغيرها من تفاصيل شيّقة.
  • النشاط الذي سيمارسه الحضور: ستتاح لهم فرصة الرسم بإيديهم على حقائب يد وإضافة لمساتهم الإبداعية عليها لتصبح هذه الحقائب هدايا رائعة برعاية جوتن.

 

 

  1. 2. الورشة الثانية: "منزلك هو ساحة إبداعك - برعاية جوتن" أو “Your Home is Your Canvas by Jotun”
  • اليوم: السبت، 18 مايو 2024
  • التوقيت: من 6:30 إلى 7:30 مساءً
  • التفاصيل: تُقدم هذه الورشة نظرة فاحصة على أحدث صيحات الألوان في التصميمات الداخلية وسيتعرّف الحضور أيضًا على معلومات قيّمة حول أنواع الدهانات. سيتعلم المشاركون كيفية دمج عناصر التصميم المعاصرة، مثل مجموعات الألوان وأنماط الطلاء المختلفة، مع بعضها البعض ليحصلوا على مساحات مميزة تنال إعجابهم.
  • النشاط الذي سيمارسه الحضور: ستتاح لهم فرصة التعبير عن طاقاتهم الإبداعية في التصميم من خلال الرسم على مزهريات تُقدَّم لهم خلال ورشة العمل.

 

 

  1. الورشة الثالثة: "الجمال الذي يناسبك مع جوتن" أو “Beauty That’s Good For you by Jotun”
  •    اليوم: الأحد، 19 مايو 2024
  • التوقيت: من 5:00 إلى 6:00 مساءً
  • التفاصيل: ورشة عملية حيث سيتعرّف المشاركون على بعض النصائح والحيل المستخدمة لإنشاء لوحة ألوان واستخدامها في تحسين شكل الديكور الداخلي. سيعرض خبراء جوتن مجموعة من الخيارات الإبداعية التي يُمكن اعتمادها للحصول على مساحات ذات ديكورات وألوان استثنائية.
  • النشاط الذي سيمارسه الحضور: ستتاح لهم الفرصة لإطلاق العنان للمساتهم الفنية وذوقهم الرفيع من خلال العمل على تخصيص الأكواب الخزفية والقواعد الخشبية للأكواب وإطارات الصور الخشبية بطرق فريدة ومُلهِمة.

 

ستُتاح الأماكن في ورش عمل جوتن بحسب الأسبقية في الحضور، ويُمكن لراغبي حضور معرض ديكوبيلد التسجيل عبر الإنترنت من الموقع الإلكتروني للمعرض.



إضافة تعليق

الخبر التالي

طقس الغد صحو إلى غائم جزئيا