معرض عالم القهوة يستضيف "بطولة الإمارات الوطنية للباريستا"

التاريخ : 2022-11-10 (06:28 PM)   ،   المشاهدات : 816   ،   التعليقات : 0

دبي
معرض عالم القهوة يستضيف "بطولة الإمارات الوطنية للباريستا"

يستضيف معرض "عالم القهوة 2023" في إطار فعالياته "بطولة الإمارات الوطنية للباريستا"، التي تتيح لمحترفي صناعة القهوة "الباريستا" إظهار مهاراتهم وإبداعاتهم في هذا المجال، وتهدف المسابقة إلى تسليط الضوء على مهنة الباريستا والترويج للتميّز في صناعة القهوة.

وتنظم "دي إكس بي لايف"، ذراع تقديم خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات المتكاملة في مركز دبي التجاري العالمي، معرض "عالم القهوة 2023" بالتعاون مع "جمعية القهوة المختصة"، في الفترة من 11 إلى 13 يناير 2023.

و تجمع "بطولة الإمارات الوطنية للباريستا" أبرز وأمهر محترفي صناعة القهوة في الدولة تحت سقفٍ واحد، وتتولى لجنة تحكيم دولية تقييم مشاركاتهم بناءً على جودة مشروباتهم وطريقة التقديم والإبداع والكفاءة الفنية والنظافة. وتتيح البطولة للباريستا فرصة توظيف مهاراتهم وإبداعاتهم لإبهار الحكام بمختلف مشروبات القهوة التي تلائم جميع الأذواق. وقد تم فتح باب التسجيل في البطولة، ويمكن للراغبين بالمشاركة تقديم طلباتهم عبر الرابط التالي
https://dubai.worldofcoffee.org.

ويأتي انعقاد "بطولة الإمارات الوطنية للباريستا" تمهيداً لإقامة "البطولة العالمية للباريستا"، والتي يتم تنظيمها سنوياً ضمن فعاليات معرض "عالم القهوة" وتعدّ إحدى أبرز مسابقات القهوة العالمية، حيث يتأهل الفائزون بمختلف البطولات الوطنية للباريستا من جميع أنحاء العالم للمشاركة في البطولة العالمية.



إضافة تعليق

الخبر التالي

ما الفرق بين الطعام الطبيعي والعضوي؟ ..