الأخبار » أخبار عجمان » اتفاقية تعاون بين تعاونية عجمان و طلبات

اتفاقية تعاون بين تعاونية عجمان و طلبات

  ،   المصدر : عجمان / جمعية أسواق عجمان التعاونية الإستهلاكية   ،   التاريخ : 2022-10-05 (07:24 PM)   ،   المشاهدات : 215   ،   التعليقات : 0

عجمان
اتفاقية تعاون بين تعاونية عجمان و طلبات

في إطار خططها لتوسيع وتنوع منصاتها للتسوق التسوق الإلكتروني ، وقعت تعاونية عجمان يوم الإثنين بمقر المكتب الرئيسي بمنطقةالرميلة مذكرة تفاهم بينها وبين "طلبات" للتسوق عبر الإنترنت .

وقع المذكرة كل من السيد سامي محمد شعبان مدير عام تعاونية عجمان والسيد مايكل ماتيوت مدير المبيعات والتسويق بشركة طلبات   .

وعقب توقيع المذكرة قال سامي محمد شعبان :أنّ تطبيق طلبات من التطبيقات المعروفة بانتشارها الواسع داخل دولة الإمارات، مشيراً إلىأن التوجه نحو زيادة المنصات للتسوق اونلاين يأتي من ضمن التوجيهات التي أوصى بها مجلس الإدارة، مضيفاً بقوله: أصبح لدينا موقعخاص بتعاونية عجمان للتسوق عبر الإنترنت، بالاضافة إلى شراكاتنا مع تطبيق  ال جروسر( El Grocer)،وتطبيق إنستاشوب(InstaShop)، وها نحن اليوم نضيف إلى ذلك  التنوع توقيعنا مذكرة تفاهم مع طلبات (Talabat) تطبيق التسوق عبر الإنترنت.

وأوضح سامي محمد شعبان أنّ الهدف من تنوع المنصات للتسوق عبر الإنترنت هو الوصول بمنتجات تعاونية عجمان  ذات الجودة العاليةإلى كافة شرائح المجتمع داخل إمارة عجمان وما حولها، و إمارة الشارقة، وإمارة أم القيوين، وصولاً إلى تلبيه كافة احتياجات المتعاملين معالتعاونية من الخدمة الممتازة وتوصيل الطلبات على مدار 24 ساعه بجميع أيام الإسبوع .

إلى ذلك أشار السيد مايكل ماتيوت مدير المبيعات والتسويق بشركة طلبات  إلى أنّ توقيع مذكرة التفاهم مع تعاونية عجمان يُعتبر فرصة طيبةلتوسيع التعاون بين تعاونية عجمان وتطبيق طلبات بما يفيد المستهلك، وقال : نحن نتطلع إلى تعاون أكبر في المستقبل لأن؛ في ذلك فائدةللمتعاملين من الجانبين، وهو مانسعى إليه من خلال تقديم خدمات مميزة .

إضافة تعليق

الخبر التالي

حديقة أم الإمارات تعلن عن موسماً جديداً من فعاليات سوق الحديقة