الأخبار » أخبار الإمارات » بلدية الحمرية تزور المدارس وتلتقي المعلمين والمعلمات وتهنئهم بيومهم العالمي

بلدية الحمرية تزور المدارس وتلتقي المعلمين والمعلمات وتهنئهم بيومهم العالمي

  ،   التاريخ : 2022-10-05 (02:15 PM)   ،   المشاهدات : 137   ،   التعليقات : 0
الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

الشارقة
بلدية الحمرية تزور المدارس وتلتقي المعلمين والمعلمات وتهنئهم بيومهم العالمي

زارت بلدية الحمرية صباح اليوم عددا من مدارس منطقة الحمرية والتقت المعلمين والمعلمات وهنأتهم بيوم المعلم العالمي وأكدت أن هذا اليوم هو يوم فخر واعتزاز في دولة الإمارات العربية المتحد، لما للمعلم من مكانة سامية ودور ريادي في تقدم المجتمع وتطور أجياله .

وحرصت البلدية من خلال كوادره التي شكلت إلى فرق لزيارة المدارس بجانب زيارة ومشاركة عدد من المؤسسات والدوائر الحكومية انطلاقا من أهمية المشاركة المجتمعية في هذا اليوم ودعم جهل كل معلم ومعلمه والثناء على جهدهم وتضحياتهم الكبيرة من أجل نشر العلم والمعرفة وبناء القيم في نفوس الطلبة.

وأبرز الزيارات التي بدأت منذ إشراقة اليوم تطلعات بلدية الحمرةية للعمل على تقدير دور المعلم ومكانته في المجتمع وإبراز منجزاته المختلفة، وتحفيزه لبذل المزيد من الجهد والعطاء لدعم العملية التربوية.

وعملت البلدية من خلال كوادرها على تثمين الجهود المبذولة من قبل المعلمين والمعلمات في القطاع التربوي والعمل على حمل باقات الورد والتقدير لهم ولهن .

 

وشاركت بلدية الحمرية إلى جانب المؤسسات والدوائر الحكومية بالحمرية زيارة المدارس لتقديم التهاني والتبريكات للمعلمين والمعلمات بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، مؤكدين لهم على دورهم ومكانتهم الريادية في المجتمع وفي مسيرة البناء والإعداد العلمي والتربوي للطلبة والحرص على مستقبلهم.

 

من جانبه أشار سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية بأن زيارة المدارس اليوم من قبل كوادر بلدية الحمرية تأتي تأكيداً على الدور المجتمعي الأصيل للمعلمين والمعلمات في المجتمع ودورهم المتميز في صناعة مستقبل الأبناء، ورفدهم بالقدرات التعليمية، وتقديراً لجهودهم وعرفاناً بما يقدمونه للطلبة وتنشئة الأجيال.

 

وأعرب الشامسي عن أمنياته للمعلمين بمزيد من التقدم والتوفيق في أداء دورهم ورسالتهم العظيمة، لافتاً إلى دور المعلمين والمعلمات الرائد في مسيرة النهضة والتطوير، وجهودهم في تخريج كوادر متعلمة تسهم في عملية البناء والتنمية المستدامة لهذا الوطن المعطاء، وتفانيهم لبناء أجيال المستقبل.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

الكويت.. تعيين أحمد النواف رئيسا للحكومة الجديدة