الأخبار » أخبار السياحة » مطعم "تونينو لامبورغيني ماري نوستروم" يفتتح أبوابه في دبي الشهر المقبل

مطعم "تونينو لامبورغيني ماري نوستروم" يفتتح أبوابه في دبي الشهر المقبل

  ،   التاريخ : 2022-09-26 (05:44 PM)   ،   المشاهدات : 208   ،   التعليقات : 0
الناشر: qcomms | بواسطة: Osama Tinbakji

دبي
مطعم "تونينو لامبورغيني ماري نوستروم" يفتتح أبوابه في دبي الشهر المقبل

يستعد "تونينو لامبورغيني ماري نوستروم دبي"، المطعم الفريد ووجهة أنماط الحياة العصرية الجديد في "بالم ويست بيتش"، للترحيب بضيوفه مع افتتاح أبوابه رسمياً يوم الجمعة 14 أكتوبر القادم.

وسيحتضن المطعم فعالية خاصة يوم 12 أكتوبر بمناسبة الافتتاح الكبير، تنظمها شركة "فينديل للخدمات اللوجستية" الرائدة في دولة الإمارات بالتعاون مع الشركاء في شركة "تونينو لامبورغيني" الإيطالية الشهيرة. 

وسيتمكن الضيوف من خوض تجارب ممتعة خلال أمسية فاخرة تشهد العديد من فعاليات الترفيه الحية وتقديم قائمة مذهلة من الأطعمة والمشروبات ومستويات الخدمة الاستثنائية والأنيقة التي تجسّد أهم العناصر الأساسية لهوية هذا المطعم الفاخر.

وبهذه المناسبة، قال راسل تريدويل وأليكس بلاهاي، الشريكان المؤسسان لمطعم "تونينو لامبورغيني ماري نوستروم دبي": "يسعدنا أن نعلن عن الافتتاح الرسمي وبدء استقبال الضيوف في مطعم ’تونينو لامبورغيني ماري نوستروم‘ اعتباراً من يوم الجمعة الموافق لتاريخ 14 أكتوبر. وستكون فترة الافتتاح مميزة للغاية، مع حفل الافتتاح الحصري وما يليه من فعاليات مصممة خصيصاً لتمكين الضيوف من خوض تجربة تناول طعام فاخرة".

ومع أجوائه المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط ومناطقه الساحلية الخلابة وإرثه التاريخي العريق، جنباً إلى جنب مع كرم الضيافة ومفهوم الأطباق المشتركة المتجذر في التقاليد المتوسطية، يمكن لرواد المطعم الاستمتاع بقائمة غنية من المأكولات المتوسطية الأصيلة المصنوعة من أجود المكونات الطازجة. وتشتمل قائمة الأطباق المميزة على كل من طبق المأكولات البحرية و"بيستيكا ألّا فيورنتينا" وسمك النهاش المملح والمحشو بالليمون والأعشاب. وبالإضافة إلى ذلك، يوصي الشيف بتجربة أطباق اللحم بالتوابل والبصل وفواكه البحر والدجاج المغذى على الذرة مع زيت الزيتون والكمأة.

ومن جانبه، قال سيدني دي هارت، الشيف التنفيذي: "بالرغم من الطابع المتوسطي الذي يطغى على قائمة الطعام، هناك تركيز إضافي على الأطباق الإيطالية. وتعتبر معظم أطباقنا مناسبة للمشاركة، ويجسّد هذا الأمر عنصراً آخر من عناصر التقاليد المتوسطية الغنية".

وتضم قائمة المشروبات كوكتيلات معدة خصيصاً باستخدام قصص ومكونات فريدة من منطقة البحر المتوسط، بما في ذلك "تونينو لامبورغيني" – كوكتيل نيجروني المثالي المعتق في البراميل الخشبية الخاصة بالعلامة الشهيرة، و"أمالفي كوست" الذي يضفي لمسة مبتكرة على كوكتيل ليمونشيلو التاريخي الذي يصنع في منطقة مالفي الساحلية الخلابة عبر إضافة العسل والليمون ومزيج فريد من الأعشاب المدخنة إلى هذا المشروب المنزلي المحبب.

وأضاف دي هارت: "تضم قائمة عصير العنب لدينا مجموعة منتقاة بعناية من عصير العنب المتوسطي الفاخر التي تضفي رونقاً استثنائية عند تناولها إلى جانب أطباقنا".

يتواجد مطعم "تونينو لامبورغيني ماري نوستروم دبي" في الطابق الرابع عشر من "منتجع راديسون بلو" في "ويست بيتش نخلة جميرا". ويفتح المطعم أبوابه يومياً، كما يمكن للضيوف الوصول إلى المسبح واستخدام مرافقه مقابل 200 درهم إماراتي خلال أيام الأسبوع و250 درهم إماراتي خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع. ويشمل هذا الرسم المناشف وأسرة الاستجمام ووسائل الراحة. ركن المشروبات: 11 صباحاً – 2 مساءً

إضافة تعليق

الخبر التالي

خلال الإحاطة الإعلامية لـ