وجهات تعزز تجاربكم السياحية في إسرائيل

التاريخ : 2022-08-24 (01:00 PM)   ،   المشاهدات : 577   ،   التعليقات : 0

إسرائيل
وجهات تعزز تجاربكم السياحية في إسرائيل

تجمع إسرائيل الحاضر والتاريخ بمزيج من العمارة الحديثة والمعاصرة، مع مجموعة من المناظر الطبيعية تشمل تسع مناطق مناخية، ما يجعلها مناسبة للعطلات.

شواطئ تل أبيب 

يمتد الشاطئ على طول الحافة الغربية للمدينة المطلة على البحر بطول 14 كلم، ابتداء من مدينة يافا إلى الميناء الشمالي بالقرب من حديقة اليركون​​، مع مجموعة من الأنشطة والفعاليات الموسمية. وتوفر الشواطئ أجواء مناسبة للاستمتاع بأشعة الشمس الصيفية، أو تصوير الأمواج في فصل الشتاء، أو الركض أو السباحة في الماء المالح، حيث يساهم الجو والأمواج الهادئة اللطيفة في منحك عطلة مميزة. يقولون أن المياه المالحة تمنحنا السعادة، وتوفر المدينة مجموعة من الشواطئ التي يمكن قضاء عطلة الصيف فيها ومنها هيلتون بيتش، جوردون بيتش، فريشمان بيتش، بوغراشوف بيتش، ميزيزيم بيتش، بانانا بيتش، دولفيناريوم بيتش، ألما بيتش وغيرها!

البحر الميت

يوفر البحر الميت تجارب فريدة ومجانية متاحة للجميع، يمكنكم الاسترخاء والاستمتاع بظاهرة العوم الفريدة، حيث تترافق الملوحة العالية مع المحتوى المعدني المذهل الذي يعتني بنوعيات البشرة المختلفة، ويستخدم على نطاق واسع في مستحضرات التجميل. وتساهم هذه الخصائص الطبيعية والفنادق المتعددة على طول الشواطئ في جعل منطقة البحر الميت منتجع صحياً تجب زيارته.

مدينة القدس

تكتسب مدينة القدس أهمية استثنائية لدى العديد من الأديان مع مجموعة من الأماكن المقدسة، حيث تشتهر بثرائها على مستوى المعالم التاريخية والدينية والثقافية. وتعتبر المدينة مثالية لمحبي الثقافة والتاريخ والمأكولات. فيما يلي أهم الوجهات التي يمكن زيارتها في القدس وهي المسجد الأقصى الشريف وحائط البراق وكنيسة القيامة وجبل الزيتون. 

ميناء إيلات 

تقع إيلات على شاطئ البحر الأحمر بين الأردن ومصر، وتتوفر فيها العديد من مراكز الغوص في البحر الأحمر، وتعتبر أفضل الوجهات التي يمكن زيارتها لعيش مغامرات برية وبحرية تبقى في البال. وتمنحكم الشواطئ أجواء من السعادة تحت الشمس. وبالإضافة إلى الشواطئ الجميلة، يمكنكم زيارة تيمنا بارك المنحوت طبيعياً، لعيش تجربة مميزة. خططوا مسار رحلتكم من القائمة أدناه للاستمتاع بزيارة إيلات ومنها مرصد تحت الماء ومتنزه تمنا والغطس مع الدلافين ودايف آند سنوركل والمركز الدولي للطيور، وتعتبر الحدائق النباتية وجهة عالمية توفر الظروف المثالية لجميع الزوار من الإمارات، بما في ذلك مطاعم الأكل الحلال ومطاعم الكوشر. وتتوفر في الوجهات السياحية فنادق متنوعة للعائلات ومواقع تراثية يمكن زيارتها من قبل مواطني الإمارات والمقيمين فيها.

الناشر: mslgroup.com | بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

109 دورة وورشة لموظفي غرفة عجمان خلال النصف الاول من 2022