إنفينيتي توفر خدمة "إنفينيتي فاليه" INFINITI Valet المتميزة لإصلاح سيارات عملائها في الشرق الأوسط

التاريخ : 2022-08-04 (10:04 AM)   ،   المشاهدات : 370   ،   التعليقات : 0

الإمارات
إنفينيتي توفر خدمة "إنفينيتي فاليه" INFINITI Valet المتميزة لإصلاح سيارات عملائها في الشرق الأوسط

أعلنت إنفينيتي الشرق الأوسط عن إطلاق برنامج خدمة الاستلام والتوصيل الجديد والمتميز "إنفينيتي فاليه" INFINITI Valet، والذي يقدم خدمات نقل السيارة لإجراء الإصلاحات والصيانة اللازمة وإعادتها إلى أصحابها دون الحاجة لزيارة مركز الخدمات.

وتتوفر هذه الخدمة في جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك الإمارات والمملكة العربية السعودية والكويت وعُمان والبحرين وقطر والأردن، عن طريق الحجز المسبق من خلال أي وسيلة خاصة بطلب خدمات الصيانة، مثل الموقع الإلكتروني أو مركز الاتصال.

ويمكن للعميل الاستفادة من هذه الخدمة الحصرية من إنفينيتي من خلال شاحنة فاليه المخصّصة (تخضع لشروط توفرها)، أو أحد أعضاء فريق الخدمة، أو سيارة السحب، سواءً كانت السيارة في المنزل أو المكتب. ويتم سداد التكاليف المطلوبة عن طريق الإنترنت بعد إتمام الخدمة وإعادة السيارة إلى مالكها.

من جانبه، قال أندرو ماكلوغلان، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: "تلتزم إنفينيتي بوضع عملائها على رأس قائمة الأولويات انطلاقاً من رؤيتها الحريصة على تقديم أعلى مستويات الراحة لهم وتلبية متطلباتهم. ونهدف من خلال مبادراتنا وخدماتنا المميزة، مثل خدمة "إنفينيتي فاليه"، إلى تسهيل تجربة العملاء والارتقاء بها لتكون أكثر سلاسة". وأضاف: "تعتبر هذه الخدمة جزءاً أساسياً من تجربة إنفينيتي الفائقة التي تعكس تقاليد الضيافة اليابانية الأصيلة".

يمكن لجميع عملاء إنفينيتي الاستفادة من برنامج "إنفينيتي فاليه"، بصرف النظر عن عمر السيارة أو نوع الضمان الخاص بها، كما يمكن استخدام هذه الخدمة بالتوازي مع برنامج خدمة السيارات البديلة من إنفينيتي، إذا كانت متوفرة في منطقة العميل، مما يساعده على التنقل بسهولة أثناء إجراء الصيانة لسيارته.

الناشر: Z7 communications | بواسطة: Cham Alatrach

إضافة تعليق

الخبر التالي