صيفنا سعادة ينطلق في 18 ‏يوليو بعجمان

التاريخ : 2022-06-30 (07:01 PM)   ،   المشاهدات : 488   ،   التعليقات : 0

عجمان
صيفنا سعادة ينطلق في 18 ‏يوليو بعجمان

تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد بن النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي ‏تنطلق فعاليات الدورة الثالثة من البرنامج الصيفي لحكومة عجمان "صيفنا سعادة " في الثامن عشر من الشهر القادم وتستمر حتى 18 من أغسطس 2022 .

وعقدت اللجنة العليا المنظمة للبرنامج مؤتمرا صحفيا صباح اليوم في مركز عجمان " اكس "، بحضور أحمد الرئيسي رئيس اللجنة العليا المنظمة وعلي الشامسي نائب رئيس اللجنة العليا ورؤساء اللجان والأعضاء حيث تم خلاله استعراض التجهيزات الخاصة بانطلاق النسخة الثالثة لبرنامج "صيفنا سعادة "، في الفترة من 18 يوليو إلى18 اغسطس المقبلين على مستوى الإمارة، إلى جانب التفاصيل الخاصة حول الأنشطة والفعاليات المقررة والمواقيت الزمنية والموجهات العامة للبرامج، والذي يحظى بدعم واهتمام ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي.

‎وقال أحمد الرئيسي رئيس اللجنة المنظمة إن اللجان العاملة ضاعفت جهودها خلال الفترة الماضية لوضع الترتيبات الملائمة وتنفيذ الخطط المقررة وذلك لضمان تحقيق النجاح المطلوب ورسم السعادة على وجوه الجميع بدعم واهتمام ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد .

‎وكشف أحمد الرئيسي عن الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية المقررة في النسخة الثالثة وقال إنها تتضمن 5 محاور رئيسية هي البرامج والفعاليات المجتمعية، البرامج والفعاليات الدينية، البرامج والفعاليات التطويرية، البرامج والفعاليات الرياضية، بالإضافة إلىالبرامج والفعاليات الثقافية والعلمية.

‎وأوضح الرئيسي أن الأهداف الاستراتيجية للبرنامج تتضمن تعزيز مشاركة المجتمع في التنمية المستدامة، ودمج وتمكين مختلف الفئات فيبناء المستقبل، وتعزيز قدرات أبناء المجتمع في التعليم والتدريب، واستكشاف المواهب والطاقات بين أفراد المجتمع، وتنمية مواهبهم فيمختلف مجالات الإبداع والابتكار، بالإضافة إلى تمكين الأسرة من استغلال الموارد المتاحة، وإدارة الذات والاستفادة من الوقت بإيجابية.

‎وأكد الرئيسي أن اللجنة العليا المنظمة تضع في تقديرها أهمية الالتزام من جميع المشاركين والمتابعين للفعاليات الصيفية، بالتدابيروالإجراءات الاحترازية التي يتم تطبيقها في جميع أرجاء الدولة، بما يضمن سلامة المشاركين، لرسم السعادة على وجوه الجميع..

بدوره اعرب علي الشامسي، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة عن فخر و اعتزاز اللجنة العليا بدعم ورعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي للفعاليات الصيفية والنجاح الذي حققته الفعاليات في النسختين الماضيتين الامر الذي يشكل دافعا قويا نحو التطلع الي الأفضل في النسخة الثالثة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

من أجل محمد صلاح..لاعب توتنهام يفتح النار على إدارة ليفربول