الأخبار » أخبار السياحة » جراند بارك كودهيبارو المالديف الملاذ الفاخر في عيد الأضحى

جراند بارك كودهيبارو المالديف الملاذ الفاخر في عيد الأضحى

  ،   التاريخ : 2022-06-30 (11:27 AM)   ،   المشاهدات : 245   ،   التعليقات : 0
الناشر: PRCO Dubai | بواسطة: ريم محمود محمد حسن

المالديف
جراند بارك كودهيبارو المالديف الملاذ الفاخر في عيد الأضحى

احتفالاً بعيدها الخامس، يدعو منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف ضيوفه لاكتشاف جزر المالديف بأجوائها الساحرة من خلال باقة العيد الخاصة التي تقدم مجموعة متنوعة من التجارب والمغامرات ليستمتع الضيوف بوقتهم.

يقع منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف الفاخر في جزيرة واحدة من جزر المالديف وتحيط بها المياه الصافية والمناظر الخلابة داخل واحة من الهدوء ليقدم لضيوفه مزيجاً مثالياً من الفخامة والهدوء والاستدامة. يتكون المنتجع من 120 فيلا فاخرة، بها 65 مكونه من حمامات سباحة خاصة وإطلالات خلابة على المحيط، كما يتوافر أيضاً تراس مع كراسي استلقاء للتشمس، حوض استحمام داخلي مع سرير نهاري، ما يجعله ملاذ مثالي للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الباحثين عن ملاذ منعزل. ليس هذا فحسب، فهناك مجموعة من التجارب التي تسمح للضيوف باكتشاف جمال الشعاب المرجانية التي تحيط بالجزيرة.

وللمسافرين الراغبين بملاذ رومانسي منعزل، سيسمح لهم المنتجع بالاستمتاع بمجموعة غير عادية من تجارب تناول الطعام الخاصة، بما في ذلك تجربة طهي Float and Dine في وسط المحيط أثناء شروق الشمس أو غروبها، فضلاً عن نزهة على هذه الجزيرة خاصة وسط الرمال.

وطوال فترة إقامتكم هذا العيد، يدعوكم المنتجع للانطلاق في رحلة استجمام رائعة في سبا “Comfort Zone” الحائز على جائزة، مع 50 دقيقة مجانية مقدمة من جزيرة بالي لاستعادة وتنشيط العقل، الجسد والروح. يمكنكم أيضا تجربة علاجات الشفاء الصوتي التي أدخلها المنتجع، وهي ممارسة تأملية قديمة تستخدم آلات موسيقية مختلفة لإحداث اهتزازات حول الجسم للشفاء.

تشمل باقة العيد الخاصة وجبة إفطار يومية في مطعم The Edge المفتوح طوال اليوم؛ ووجبة الإفطار في الفيلا للفيلات التي لا تحتوي على مسبح، ووجبة الإفطار العائمة للفيلات ذات المسبح، ومساج بالي لمدة 50 دقيقة لشخصين، بالإضافة إلى انتقالات مجانية. الأطفال الذين تقل أعمارهم عن تسع سنوات مدعوون للإقامة مجاناً.

يدعوكم منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف للحجز مباشرةً من موقع الويب الخاص به للاستمتاع بست مزايا حصرية بما في ذلك ضمان أفضل الأسعار، سعر العضو الحصري لأعضاء Park Rewards، المرونة، المساعدة في طلبات ما قبل الوصول، خدمة الواي فاي المجانية أثناء الإقامة، بالإضافة إلى الميزات التي تم تقديمها مؤخراً برنامج "Room for Trees"، حيث ستقوم مجموعة Park Hotel Group بغرس شجرة لكل حجز يتم إجراؤه عبر الموقع الإلكتروني.

إضافة تعليق

الخبر التالي

تقريرٌ بارز من إنمارسات يُشير إلى أنّ الناس قلقون وغير مدركين عندما يتعلق الأمر بالفضاء