الأخبار » أخبار الإمارات » "تدوير" يكثف جهوده وخطط عمله لاستقبال عيد الأضحى المبارك

"تدوير" يكثف جهوده وخطط عمله لاستقبال عيد الأضحى المبارك

  ،   التاريخ : 2022-06-29   ،   المشاهدات : 140   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
"تدوير" يكثف جهوده وخطط عمله لاستقبال عيد الأضحى المبارك

أعلن مركز أبوظبي لإدارة النفايات "تدوير" استعداده لاستقبال عيد الأضحى المبارك ،من خلال اتباع خطة عمل شاملة تنسجم مع الزيادة المتوقعة للنفايات خلال عطلة العيد.

يأتي ذلك انطلاقاً من مساعي المركز الرامية إلى توفير أقصى درجات السلامة والصحة العامة للمجتمع وضمان استمرارية الأعمال خلال فترة العيد وفق أعلى المعايير والمستويات.

وتشمل الخدمات التي يوفرها المركزجمع ونقل النفايات البلدية الصلبة وأعمال النظافة العامة وخدمات مكافحة آفات الصحة العامة وحجز الحيوانات السائبة.

وقال سعادة الدكتور سالم خلفان الكعبي مدير عام مركز أبوظبي لإدارة النفايات إن المركز يعمل بشكل مستمر على تكثيف جهود الخدمات التي يوفرها لمجتمع إمارة أبوظبي التي تشمل خدمات الجمع والنقل ومكافحة آفات الصحة العامة وذلك في جميع المناطق الحيوية في الإمارة بما فيها مدينة أبوظبي ومدينة العين ومنطقة الظفرة وخلال عطلات الأعياد والمناسبات التي يتوقع أن تشهد خلالها الإمارة زيادة في الطلب على خدمات "تدوير".. و استعداداً لعيد الأضحى المبارك وضع المركز خطة عمل شاملة تتناسب مع كافة متطلبات النظافة العامة بهدف الحفاظ على المظهر العام لإمارة أبوظبي وبما يلبي تطلعات المجتمع".

وأشار إلى ان المركز سيعمل خلال عيد الأضحى المبارك على تقديم خدمات جمع ونقل النفايات البلدية والصلبة وخدمات النظافة العامة بما فيها خدمات الكنس اليدوي والآلي على الطرق الرئيسية وتنظيف وغسيل مصليات العيد من الخارج وزيادة عدد الحاويات في المسالخ وتعزيز خدمات النظافة العامة للجسور وأنفاق المشاة وتنظيم حملات مكثفة لعدد من المواقع الرئيسية بشكل يومي تشمل جامع الشيخ زايد الكبير والمساجد ومصليات العيد والمسالخ الحكومية والحدائق والمنتزهات العامة والقصور والأسواق العامة كأسواق الأسماك واللحوم والفواكه والخضروات ولضمان تقديم أفضل المستويات ستقوم /تدوير/ بزيادة أعداد عمال النظافة بمعدل 248 عامل إضافي والحاويات بمعدل 260 حاوية إضافية فضلاً عن زيادة أعداد معدات وأدوات التنظيف لضمان تلبية كافة متطلبات خدمات جمع ونقل النفايات البلدية والصلبة وخدمات النظافة العامة في مختلف أنحاء الإمارة.

وقال على صعيد خدمات مكافحة آفات الصحة العامة سيوفر المركز مجموعة من الخدمات قبل وخلال فترة عيد الأضحى المبارك تشمل عمليات المسح الحشري لجميع الآفات وعمليات المكافحة في جميع مناطق الإمارة وذلك ضمن تقديم خدمات مجدولة لمكافحة آفات الصحة العامة تشمل البعوض والذباب والقوارض والصراصير بمواقع مختلفة في إمارة أبوظبي تضم1091 مسجد و20 مسلخ و90 حديقة ومنتزه و247 موقع سكني، بالإضافة إلى الأسواق العامة كأسواق اللحوم والأسماك والخضروات والفواكه.

إضافة تعليق

الخبر التالي

زيلينسكي لقادة الناتو: تراجعكم أمام روسيا فشل للحلف