الأخبار » أخبار السياحة » إحتفل بعيد الأضحى المبارك مع الأهل والأحباب في ميلينيوم بلايس، برشاء هايتس

إحتفل بعيد الأضحى المبارك مع الأهل والأحباب في ميلينيوم بلايس، برشاء هايتس

  ،   التاريخ : 2022-06-28 (10:52 AM)   ،   المشاهدات : 249   ،   التعليقات : 0
الناشر: اول ديتيلز | بواسطة: فرح محمود احمد

دبي
إحتفل بعيد الأضحى المبارك مع الأهل والأحباب في ميلينيوم بلايس، برشاء هايتس

إحتفل بعيد الأضحى المبارك مع الأهل والأحباب في ميلينيوم بلايس، برشاء هايتس

متعة خيالية لجميع أفراد العائلة مع الاستمتاع بالموسيقى و تجارب تناول الطعام المتنوعة وأنشطة خاصة للأطفال.

يستعد الطهاة الموهوبين في فندق ميلينيوم بليس برشاء هايتس لبدء التحضيرات لموسم الأعياد مع عروض عيد الأضحى المبارك والتي تناسب جميع الأعمار.

حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالموسيقى الحية من فرقة "كوبان ديو باند" (Cuban Duo Band)  مع توفر أنشطة خاصة بالأطفال من أجل قضاء عطلة ممتعة وخلق ذكريات لاتنسى في مطعم إم وان (M One).

كما يمكن للأطفال من الدخول إلى نادي الأطفال المُخصص لهم مجاناً لكي يُتاحُ للكبار الاطمئنان وقضاء أوقاتاً ممتعة وسط أجواء موسمية مميزة، كذلك الاستمتاع ببوفيه عشاء متاح من التاسع الى الحادي عشر من يوليو ومن الساعة 7 إلى 11 مساءً.

 

ويبلغ السعر 149 درهماً إماراتياً للبالغين و 49 درهماً إماراتياً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 12 عاماً من ضمنها المشروبات الغازية والمياه والشاي والقهوة، والتي ستضيف للأمسية قيمةً رائعة  لاتقارن بجودة الطعام ومذاقهِ الشهي.

 

دلل حواسك بالمقبلات التقليدية الساخنة والباردة والتي ستكون متوفرة مع الأطباق الرئيسية مثل قوزي لحم الضأن المشوي على نار هادئة، والهريس، و أطباق لحم الضأن والثريد والشاورما الطازجة والتي تعدُ من بعض النكهات الأكثر شعبيةً في المنطقة تمت إضافتها إلى قائمة تناول الطعام.

 

كما ستتوفر محطة شواء حية تقدم مجموعة مختارة من الأسماك الطازجة والشيش طاووق والكفتة والروبيان المشوي الطازج والمتبل بينما ستتوفر الأطباق الإقليمية الأخرى مثل السمك المشوي المخبوز لمحبي الأسماك.

 

كما أن الوجبات لا يمكن أن تكتمل بدون بعض الحلويات العربية التقليدية المحببة للغاية، والتي تتكون من مجموعة من العروض المثالية، بما في ذلك أم علي المحلية الصنع والكنافة ومجموعة من انواع البقلاوة التي تضمن لعشاق الحلوى تجربة مثالية ومميزة.

 

كذلك يقدم كل من صالة توينتي ناين(Twenty9 Lounge) ومطعم إم وان(M One) بعد وجبة العشاء مجموعة متنوعة من نكهات الشيشة الفاخرة، والتي يتم تقديمها في تصميم رائع للضيوف لقضاء أوقاتاً ممتعة في المساء حتى الساعات الأولى من الصباح.

 

تذوق وجرب وجباتٍ لذيذة مع عائلتك واخلق لحظات سعيدة، واستمتع بالأجواء التي لا تُنسى برفقة فريق محترف متوفر لخدمتك في ملينيوم بلايس، برشاء هايتس.

 

 

نبذة عن فندق ميلينيوم بلايس برشاء هايتس

ميلينيوم بلايس برشاء هايتس هو ثاني منشأة تعمل تحت العلامة التجارية ميلينيوم بلايس التي تفي بوعد العلامة التجارية للضيوف "بالعثور على مكانك السعيد". إذ يهدف فريق ميلينيوم بلايس باستمرار إلى وضع الإبتسامة على وجه كل ضيف وتقديم رحلةٍ لا تُضاهى توفر خدمة حقيقية للجميع من خلال الجمع بين الراحة والترفيه، ليشعر الجميع على حدٍ سواء بالترحيب أثناء رحلة السعادة في الفندق.

ويقع  الفندق في شارع الخيل الأول في برشاء هايتس أحد أكثر المجتمعات الحضرية حيويةً في دبي ، ويتصل العقار بشارع الشيخ زايد من جهة وشارع حصة من جهةٍ آخرى، كما يبعدُ مسافةً قصيرة جداً عن موقع إكسبو 2020 في دبي الجنوب والمناطق التجارية الرئيسية في مدن الإعلام والإنترنت وكذلك قرية المعرفة ومنطقة جبل علي. كما يبعدُ كذلك مسافة عشرة دقائق بالسيارة من مول الإمارات، و 7 كم من مرسى دبي، و 2 كم من نادي الإمارات للغولف.

ويحتوي ميلينيوم بلايس برشاء هايتس وجهتين رئيسيتين لتناول الطعام طوال اليوم مع محطات الطهي الحية في مطعم إم ون (M One ) ومقهى ليفيل سوشال لوبي(Level Social Lobby Café) مع منطقة مُخصصة للعمل مشتركة، وخدمةً للغرف متوفرة على مدار 24 ساعة، ومساحات مرنة للإجتماعات، كما يحتوي لاونج الفندق على مقهى توينتي ناين (Twenty9)  والذي يقع في الطابق التاسع والعشرين، كما سوف يُفتتح قريبا فيهِ مطعم أرابيسك التخصصي، وصالون حلاقة للسيدات.

كما يُضم مجمع الفنادق والشقق العصرية ذو ال 4 نجوم 917 غرفةً وجناحاً وشقةً فندقية مُصممة لتقديم تجربة لا مثيل لها للضيوف تعكس جمال الموقع الفريد للفندق. وتحتوي الأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة على غرف نوم واسعة ومناطق منفصلة للجلوس وتناول الطعام مع حمامين كاملين (حمام داخلي مع حوض للإستحمام قائم بذاته) ومقصورة للإستحمام تتميز بطراز أنيق، مما يوفر المزيد من المساحة والراحة للضيوف.  

 

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

علماء يبتكرون طريقة لزراعة المريخ