مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية ينفذ مبادرة "الحقيبة المدرسية"

  ،   المصدر : عجمان / مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية التاريخ : 2022-05-19 (11:07 AM)   ،   المشاهدات : 476   ،   التعليقات : 0

عجمان
مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية ينفذ مبادرة "الحقيبة المدرسية"

حرصاً من مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية على تنويع برامجه ومبادراته النوعية وتعزيز دور المنشآت والجهات الخاصة تجاه أفراد المجتمع، قام المركز بتنفيذ مبادرة "الحقيبة المدرسية" بالتعاون مع أباريل جروب "APPAREL GROUP"، لتشمل المبادرة توزيع أكثر من 1200 حقيبة مدرسية من علامة سكيتشرز التجارية على طلبة مؤسسة منار الايمان الخيرية من كافة المراحل الدراسية.

حضر تنفيذ المبادرة من جانب مؤسسة منار الايمان الخيرية، ناصر علي الجنيبي المدير التنفيذي وحارب العرياني الأمين العام وفاطمة المطروشي مدير إدارة الشؤون التعليمية.

وأكد ناصر الظفري الرئيس التنفيذي لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، على أهمية المبادرة ودورها في تحقيق التواصل والتعاون بين شركاء المركز من جهات النفع العام والمنشآت الخاصة، موضحاً أن المركز يسعى إلى تحفيز وتشجيع المنشآت الخاصة على تنفيذ وتبني مبادرات تخدم أفراد المجتمع من جانب وتحقق إستدامة الاعمال من جانب آخر.

وأوضح أن مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية يحرص على زيادة دائرة شراكاته وتنويعها مع كافة الجهات المعنية من داخل الدولة إلى جانب الجهات المعنية بأنشطة ومجال المسؤولية من خارج الدولة لتبادل الخبرات والإطلاع على أفضل الممارسات وطرق تطبيقها المبتكرة.

من جانبه وجه ناصر علي الجنيبي المدير التنفيذي مؤسسة منار الايمان الخيرية، الشكر إلى مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية واباريل جروب على تنفيذ المبادرة، مشيداً بأهميتها ودورها في رسم البسمة على وجوه الطلبة.

وثمن الشراكة القائمة بين مؤسسة منار الايمان الخيرية ومركز عجمان للمسؤولية المجتمعية وتنفيذ فعاليات مشتركة تتواكب مع توجهات المؤسسة عبر توفير بيئة تعليمية مُشجعة تمكن الطلبة من التحصيل الدراسي المميز وتهيئة جيل مبدع ومبتكر.

جدير بالذكر أن مبادرة "الحقيبة المدرسية" هي المبادرة الثانية التي ينفذها مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية بالتعاون مع "أباريل جروب" وذلك ضمن تأكيد الطرفين على تكثيف التعاون والشراكة لتنفيذ مبادرات رائدة موجهة لأفراد المجتمع.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي