نادي الذيد الرياضي إنجازات متجددة في ذكرى تأسيسه الرابعة والأربعين

التاريخ : 2024-05-07 (06:47 PM)   ،   المشاهدات : 134   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي الذيد الرياضي إنجازات متجددة في ذكرى تأسيسه الرابعة والأربعين

احتفل نادي الذيد بمناسبة الذكرى ال44 لتأسيسه والتي شهدت خلال أربعة عقود وأربع سنوات العديد من المحطات والإنجازات التي تم تحقيقها ، في ظل مواصلة النادي لدوره كمؤسسة رياضية ثقافية اجتماعية متكاملة .

وشهد النادي حراكا استثنائيا من خلال منظومة ألعابه التي بلغت عشرة ألعاب منها أربعة جماعية وهي كرة القدم وكرة الطائرة وكرة السلة وكرة اليد وست ألعاب فردية وهي الرماية والعاب القوى والشطرنج وتنس الطاولة والكاراتيه السباحة.

واللافت أن النادي ومع تواصل مسيرته استقطب الرياضيين في مشوراه الحافل ليصل عدد لاعبي نادي الذيد للموسم الماضي 2023/2022 627 لاعباً منهم 537 مواطنو90 مقيم.

أربعة وأربعين عاما وتتواصل المسيرة لتحقيق الإنجازات والأرقام النجاح الذي يحققه النادي، مؤكدة على دوره المحوري في تطوير ودعم المواهب الرياضية، وتعزيز المشهد الرياضي في الإمارة، مع استمراره في تقديم خدماته المتميزة لأفراد المجتمع.

اللافت إن نادي الذيد حقق نادي الذيد إنجازات يطول ذكرها سواء في ألعابه الجماعية والفردية فضلا عن فوزه مؤخرا بجائزة درع التفوق العام للعمل الثقافي والمجتمعي من الهيئة العامة للشباب والرياضة (مرتين)و حقق  المركز الأول أربع مرات (لبرنامج صيف بلادي والأنشطة الصيفية )على إمارة الشارقة وحقق المركز الأول في (مبادرة الرياضة أسلوب حياة) وحصل على المركز الأول في فعاليات احتفالات اليوم الوطني عام 2014 على مستوى الدولة واستضافة بطولة العالم للمعاقين وبطولة الأندية العربية للسيدات .

وحقق النادي إنجازاً بارزاً في رياضة الرماية، حيث فاز اللاعب سلطان صالح محمد حسن بالمركز الأول في جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي في فئة الناشئين لعام 2024 إلى جانب تميز فريق النادي للرماية بتحقيق المراكز الأولى إماراتياً خليجياً وعربياً ، كما استضاف النادي أول معرض للرطب في الذيد والذي يعتبر ثالث أكبر معرض متخصص في هذا المجال

وعلى صعيد الأنشطة المجتمعية شهد نادي الذيد توقيع "وثيقة السوك الرياضي الأخلاقي والمهني" والتي تعد الأولى محلياً و نموذجاً جديداً ونوعياً في مفاهيم قواعد السلوك الرياضي الأخلاقي والمهني ، كما يقدم نادي الذيد الدورات التدريبية والثقافية لأبناء المجتمع  ويضم مركز اللغات والآيلتس الذي يقدم خدماته لأبناء المنطقة الوسطى

من جانبه أكد سعادة سالم محمد بن هويدن  الكتبي رئيس مجلس الإدارة أن نادي الذيد بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي مستمر بعطائه وسعيه الحثيث لتقديم خدماته لأبناء المجتمع والعمل المستمر للارتقاء بالعمل الثقافي والمجتمعي والتنموي.

وقال الكتبي: بمناسبة الذكرى الـ44 لتأسيس نادي الذيد، أعرب بكل فخر واعتزاز عن فرحتي وامتناني لهذه المناسبة العظيمة. إن مسيرة النادي خلال هذه السنوات العديدة شهدت تحقيقات وإنجازات لا تُعد ولا تُحصى، وهو ما يعكس التزامنا الدائم بتقديم الأفضل في مجال الرياضة والترفيه.

وأضاف : نحن في نادي الذيد نؤمن بقوة الرياضة في تشكيل شخصيات الشباب وتعزيز روح الفريق والانتماء للمجتمع، ولذلك نسعى دائمًا لتوفير بيئة رياضية آمنة ومثيرة للابتكار والنمو الشخصي.

وأردف : أود أن أعبر عن شكري العميق لكل من ساهم في نجاحات النادي خلال هذه الرحلة، من لاعبين ومدربين وإداريين ومتطوعين وداعمين. دون جهودهم المتواصلة وتفانيهم، لما كان لنا أن نصل إلى هذا المستوى من التميز والتألق.

نتطلع إلى المزيد من التحديات والإنجازات في المستقبل، ونعد بأن نواصل بذل قصارى جهدنا لتحقيق مزيد من النجاحات والتألق في عالم الرياضةوالثقافة الرياضة والتواصل المجتمعي.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

معرض عجمان الدولي للتعليم ينطلق 14 مايو الجاري