ميناء وجمارك عجمان تكرم شركائها

  ،   المصدر : عجمان / دائرة ميناء وجمارك التاريخ : 2024-05-07 (04:12 PM)   ،   المشاهدات : 207   ،   التعليقات : 0

عجمان

 

في إطار حرصها المستمر على تقدير جهود شركائها في مسيرة إنجازاتها ، و تحت رعاية الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي - رئيس الدائرة أقامت دائرة ميناء وجمارك عجمان ملتقى الشركاء السنوي لعام 2024 وذلك بحضور شركاء الدائرة الإستراتيجين في مختلف المجالات والأنشطة .

 

وفي كلمة سعادته للملتقى، أعرب عن خالص شكره وتقديره لكل الشركاء وعلى جهودهم المتميزة وتعاونهم المثمر في تحقيق الأهداف المشتركة وتعزيز التنمية الاقتصادية في إمارة عجمان وأستدامتها.

 

تلى ذلك تقديم الشيخ سلطان بن محمد النعيمي- مدير إدارة تطوير الأعمال بالدائرة كلمة أكد من خلالها على أهمية تواصل الدائرة وشركائها؛ ودور الملتقى الهادف لتعزيز أواصر التعاون الراسخة، وقد أشاد الشيخ النعيمي في كلمته بجهود الشركاء القيمة في تحقيق أهداف الدائرة ، مؤكداً في ذات السياق بأن الشراكة الاستراتيجية تمثل الدعامة الاساسية للنجاح و النمو والتطوير المستمر للخدمات .

و تم خلال الحفل تكريم عدد من الشركاء من مختلف الجهات والشركات، تقديراً لدورهم البارز في دعم مسيرة الدائرة وخططها التطويرية.

و يأتي الملتقى ليؤكد على أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص، في تحقيق التنمية المستدامة، وتعزيز مكانة إمارة عجمان؛ كمركز إقليمي للتجارة والخدمات اللوجستية.



إضافة تعليق

الخبر التالي

برشلونة يحلم باستعادة إنريكي