الأخبار » أخبار عجمان » رئيس مكتب حاكم عجمان : محمد بن زايد قائد استثنائي

رئيس مكتب حاكم عجمان : محمد بن زايد قائد استثنائي

  ،   التاريخ : 2022-05-15   ،   المشاهدات : 877   ،   التعليقات : 0

عجمان

أكد سعادة حمد عبدالله بن غليطة الغفلي رئيس مكتب حاكم إمارة عجمان أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" الأب الحنون والعطوف على شعبه وقائد السلم والسلام خير من يحمل راية الآباء المؤسسين ونحن جميعا من خلفه في دروب رفعة دولة الإمارات نحو مئوية رائدة وآفاق مستقبلية واعدة ومبشرة باستمرار الخير والنماء وجودة الحياة ورفاهية العيش والريادة بين الأمم والدول.

وقال سعادته " نحن أبناء الإمارات محظوظون ونسعد بأن أنعم الله تعالى علينا بقيادة استثنائية ممثلة في صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان صاحب الدور الريادي والتاريخي في خدمة الوطن والذي عمل طيلة حياته من أجل تعزيز أسس الاتحاد وحمايته ونعاهده على السمع والولاء والطاعة وبذل الغالي والنفيس لتحقيق ريادة الإمارات في أن تكون واحة للعيش والأمن والاستقرار والتقدم والرخاء".

نبارك لأنفسنا ولشعب دولة الإمارات تولي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".. ونسأل الله له التوفيق في مواصلة ما تحقق للدولة من خير وتقدم.

إضافة تعليق

الخبر التالي

الجامعة القاسمية تتقدم بالتهنئة إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حفظه الله بمناسبة انتخابه رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة