تبريد سريع وسهل مع حل "ريتروفيت إير" من "إل جي"

التاريخ : 2022-05-12 (12:50 PM)   ،   المشاهدات : 406   ،   التعليقات : 0

تبريد سريع وسهل مع حل "ريتروفيت إير" من "إل جي"

مع اقتراب فصل الصيف في دولة الإمارات العربية المتحدة وارتفاع درجات الحرارة، سيتطلب ذلك تكييفاً جيداً وتدفقاً كبيراً للهواء على نحو سلس، وبالتالي من الضروري وجود مكيف هواء قوي بما يكفي لإبقاء المنازل مريحة وباردة. وتقدم العديد من مكيفات الهواء القديمة تبريداً سيئاً وتتطلب تكاليف صيانة عالية، ولديها تاريخ من الأعطال. بالإضافة إلى ذلك، فإن تكلفة الطاقة العالية، والوقت الذي يستغرقه مكيف الهواء القديم لتبريد المكان يمكن أن يجعل من الصيف فصلا صعباً وغير ممتع. ولذلك فإن فهم أهمية وجود مكيف مناسب للهواء، بشكل يضمن إرضاء صاحب المنزل من حيث الأداء والطاقة المستخدمة والتكلفة، هو الأولوية الرئيسية لشركة " إل جي إلكترونيكس". ويقدم مكيف "ريتروفيت إير" -"Retrofit air" من "إل جي"، حلولاً مُحسّنة للحفاظ على برودة المنازل، باستخدام أحدث التقنيات، التي توفر أفضل تكييف للهواء.

استبدال سريع وسهل

مع مكيف الهواء "ريتروفيت إير" يمكن لأصحاب الأعمال توفير ما يصل إلى 50٪ من الطاقة سنوياً، باستخدام نظام عاكس مُحسَّن، يوفر تبريداً مريحاً. ويسمح التثبيت السريع والسهل لنظام "ايتش فاك –“"HVAC" المتخصص بتصميم التدفئة والتهوية وتكييف الهواء للعملاء، بإعادة تدوير الأنابيب الموجودة على نحو يوفر تكلفة وجهد وضع مزيد من الاضافات. ويمكن أن يحل نظام "ريتروفيت إير" من "إل جي"، محل الوحدات الداخلية والخارجية، من خلال نظام عاكس، وذلك أثناء إعادة استخدام الأنابيب الموجودة، مما يوفر المال والوقت. وأخيراً، يوفر هذا المحرك العاكس طاقة عالية المستوى، ويحسن أيضاً من مستوى الراحة، عن طريق الضبط التلقائي لنطاق التشغيل، وذلك بمجرد وصوله إلى درجة الحرارة المحددة التي يريدها العميل. ويعمل هذا على رفع الكفاءة إلى أقصى حد، ويسمح للعميل بالاطمئنان إلى أنه يوفر الطاقة مع الحفاظ على البرودة أيضاً.

ترقية الأداء وتغيير التصميم  

يستخدم حل "ريتروفيت إير" للتكييف، نظام تنقية الهواء القوي المكون من 5 خطوات من "إل جي كاسيت"- "LG Cassette"، والذي يتحكم بجودة الهواء الداخلي. الآن بات بإمكان العملاء أن يتنفسوا هواء أنظف، بفضل صيانة الفلتر-(المرشح) التي أصبحت سهلة جداً، بفضل الفلاتر شبه الدائمة القابلة للغسل والتي يسهل تنظيفها. إذا كان أصحاب الأعمال يتطلعون إلى ترقية وحدات التكييف، فيمكنهم إختيار وحدة ذات سعة أعلى، بنفس حجم وحدتهم الحالية، وأجهزة متعددة متصلة ببعضها البعض. ولا تتميز الوحدات الداخلية بالكفاءة العالية فحسب، بل إن التصميم الأنيق معد كي يتناسب مع التصميم الداخلي لأي منزل. ويعمل نظام التكييف الجديد بجهاز تحكم عن بعد من أي مكان باستخدام تطبيق –"إل جي ثنك"- "LG ThinQ".  

| بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

الكويت توقف التعيين بالوظائف القيادية والإشرافية