مجلس ضاحية الخروس ينظم فعاليات للأسر للاحتفال ببهجة العيد

التاريخ : 2022-05-07 (01:59 AM)   ،   المشاهدات : 463   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الخروس ينظم فعاليات للأسر للاحتفال ببهجة العيد

 

تواصلا مع احتفالات عيد الفطر السعيد نظم مجلس ضاحية الخروس وأهو أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى عددا من الفعاليات ما جعل من فعالياتها وجهة مميزة للعائلات لقضاء أمتع الأوقات.

واعتبر مجلس ضاحية الخروس خلال فعالياته التي تتواصل حتى نهاية الأسبوع من المناسبات التي يحرص عليها لجمع العائلات بمختلف أفرادها وخاصة الأطفال للاحتفال ببهجة العيد .

وجرى تنفيذ الفعاليات في حديقة الخروس بمنطقة سهيلة التابعة لمدينة الذيد والمخصصة لأهالي مدينة دبا الحصن من المنتقلين للإقامة في هذه المنطقة في ظل توافر كافة الخدمات من قبل حكومة الشارقة .

وأتاح المجلس عددا من الفعاليات المشوقة بجانب الألعاب الهوائية والترفيهية لتمكين الأسر وأبنائها وبناتها من قضاء أجمل الأوقات بجانب إتاحة تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول العيد وعودة الحياة بعد تداعيات كورونا .

وجرى استقبال الأهالي من أمام مدخل حديقة الخروس من قبل اللجنة المنظمة التي شكلت من مجلس ضاحية الخروس وإشراكهم في الفعاليات والأنشطة التي أعدت وهيأت مرافقها لاستقبال الأهالي وإشراكهم في البرامج الترفيهية .

وشملت الفعاليات عروض الألعاب المطاطية بجانب طرح المسابقات وتخصيص الأماكن للأسر بجانب توفير أكشاك البيع لتحقيق السعادة أمام الزوار وقضاء أجمل الأوقات

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

تحذيرات من التعرّض للدخان الناتج عن احتراق الشمع