الأخبار » أخبار اقتصادية » فيجاريان الشرق الأوسط تقدم خيارات الأطعمة الخالية من المنتجات الحيوانية لتغطية الطلب المتزايد للنباتيين في الإمارات العربية المتحدة

فيجاريان الشرق الأوسط تقدم خيارات الأطعمة الخالية من المنتجات الحيوانية لتغطية الطلب المتزايد للنباتيين في الإمارات العربية المتحدة

  ،   التاريخ : 2022-01-20   ،   المشاهدات : 184   ،   التعليقات : 0

الإمارات

طرحت شركة فيجاريان الشرق الأوسط، للتوزيع والتسويق والامتياز للمنتجات النباتية التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، ثلاث علامات تجارية للأطعمة الخالية من المنتجات الحيوانية في السوق كجزء من استراتيجيتها لتكون الشركة الرائدة في السوق في المنتجات الصحية والصديقة للبيئة وأيضاً المستدامة.

شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة نموًا ثابتًا في النظام النباتي حيث يسعى المزيد من الناس، خاصة في المدن الكبرى مثل أبوظبي ودبي، بشكل متزايد إلى تبني عادات غذائية بديلة كجزء من رحلتهم الصحيّة، ومدفوعة بالزيادة الملحوظة في الطلب على خيارات الأطعمة النباتية، كشفت فيجاريان الشرق الأوسط النقاب عن ثلاث علامات تجارية للأطعمة تشمل:

  • مستر فريد Mister Freed: الذي يقدم وجبة خفيفة دون الشعور بالذنب، حيث يتكون مستر فريد من رقائق التورتيلا النباتية الخالية من الغلوتين المشتقة من مكونات طبيعية منتقاة بعناية.
  • ڨي إف سي VFC: وهي علامة تجارية مبتكرة للدجاج النباتي اكتسبت اهتمامًا عالميًا ووجوداً متزايداً في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، فهي تقدم بديلاً بدون تنازلات فيما يتعلق بالطعم، وتحتل VFC مكانة فريدة ولديها طموح كبير لتصبح الشركة الرائدة في السوق في فئة الدجاج النباتي.
  • فري سول Free Soul: هي علامة تجارية لمكمل غذائي نباتي، وتستهدف النساء بشكل خاص بسبب تركيبتها الفريدة، حيث تقدم مجموعة من المنتجات، بما في ذلك خلطات البروتين وبدائل الوجبات التي تغطي جميع العناصر الغذائية الأساسية البالغ عددها 26، بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة المصنوعة من خل التفاح.

ووفقًا للمتحدث باسم فيجاريان الشرق الأوسط، السيد ديفييش بهاتيا، فقد تم تطوير جميع هذه المنتجات بالتعاون مع خبراء التغذية الرائدين في جميع أنحاء المملكة المتحدة بهدف تقديم مجموعة واسعة من الخيارات النباتية المميزة التي تروق للنباتيين وغير النباتيين على حد سواء، حيث يمكن لجميع المنتجات التنافس على النكهة مع نظرائها من المنتجات الغير نباتية.

"يسعدنا أن نقدم ثلاث علامات تجارية نباتية رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة كجزء من هدفنا لتعزيز مكانتنا كشركة التوزيع والتسويق والامتياز النباتية الوحيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. هدفنا الأساسي هو إزالة الحيوانات من السلسلة الغذائية مع تزويد المستهلكين بمنتجات أخلاقية مذهلة وعالية الجودة وطعام نباتي يغير قواعد اللعبة. " وأكد السيد ماثيو جلوفر من VFC أنه اختار الشراكة مع فيجاريان نظرًا لعلاقاتهم العميقة في جميع أنحاء سوق الإمارات العربية المتحدة، وقدرتهم على الدعم التسويقي، فضلاً عن الطبيعة الأخلاقية لنموذج أعمالهم.

تتوقع فيجاريان الشرق الأوسط توزيع أكثر من 50 علامة تجارية نباتية على مدى السنوات الخمس المقبلة، فضلاً عن امتلاك حقوق الامتياز لبعض المطاعم النباتية الرائدة في جميع أنحاء العالم والتي تتطلع لدخول الإمارات العربية المتحدة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

فحوصات PCR مجانية لطلبة المدارس بمنطقة أم الثعوب بأم القيوين