نادي مليحه ينظم سباق ماراثون الخمسين في إطار احتفالاته باليوم الوطني ويكرم الفائزين في مستوياته الأربع

التاريخ : 2021-12-01 (08:20 AM)   ،   المشاهدات : 752   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي مليحه ينظم سباق ماراثون الخمسين في إطار احتفالاته باليوم الوطني ويكرم الفائزين في مستوياته الأربع

نادي مليحه ينظم سباق ماراثون الخمسين في إطار احتفالاته باليوم الوطني ويكرم الفائزين في مستوياته الأربع

 

شهدت منطقة مليحه التابعة لإمارة الشارقة انطلاق سباق ماراثون الخمسين لنادي مليحه في إطار مبادرات النادي لتنظيم فعاليات بمناسبة اليوم الوطني الخمسين لقيام دولة الامارات العربية المتحدة .

ودعا النادي الراغبين من أفراد المجتمع للمشاركة في الماراثون والذي حمل اسم ماراثون الخمسين وجرى توزيعها على أربع فئات بهدف جذب كافة الشرائح للمشاركة .

والفئات شملت تحت ١٤ سنة ومن ١٤ حتى ٢٠ ومن ٢٠ الى ٤٠ ومن ٤٠ فيما فوق ، وتم رصد جائزة لأكبر المشاركين سنا واصغرهم سنا وانطلق السباق على مسافة 3 كيلومتر حيث كان خط النهاية بنادي مليحه الرياضي.

وحظي السباق بمشاركة لافتة فضلا عن نجاح التنظيم بشكل أعجب المشاركين من حيث التعاون والتنظيم والتنسيق مع الجهات المختصة وتهيئة سبل السباق وبيان الغايات منها في نشر ثقافة الرياضية بين أفراد المجتمع وتواجد الأسر من مختلف الأعمار.

ومع نهاية سباق المارثون الخمسين بحضور سعادة عبدالله بالعجيد الكتبي رئيس اللجنة الثقافية والخدمة المجتمعية والكابتن فيصل الحمادي مشرف الادارة الرياضية والكابتن بدر المازمي مساعد مشرف الادارة الرياضية ومدربي وموظفي النادي جرى تكريم الفائزين .

حيث حل من الفائزين تحت ١٤ سنة في المركز الاول مكتوم امين والمركز الثاني طه البقديدي والثالث يوسف محمد البتانوني ومن الفائزين من ١٤ الى ٢٠ الاول محمد ناجم والثاني عبدالله احمد القوياني والثالث حمد اليحيائي.

أما الفائزين فوق ٢٠ الى ٤٠ فالاول سمير أجواهر والثاني إسماعيل الخارشي والثالث محمد أيت مماس والفائزين فوق ٤٠ سنة الاول عادل محمد الربعي والثاني حسين وزين والثالث حسين إشو فيما حل الفائز الاكبر سنا على قاسم السعدي والفائز الاصغر سنا تاليا محمد فؤاد

وأفاد عبدالله بالعجيد الكتبي رئيس اللجنة الثقافية والخدمة المجتمعية بنجاح السباق والذي جاء بتوجيه من سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس الإدارة بهدف تنظيم برامج رياضية مع ما تشهده الدولة من احتفالات بهذه المناسبة الوطنية الغالية ويكون توجه النادي في نشر وتعزيز ثقافة الرياضة كجزء من إنجازات الدولة وحرصها على صحة الجميع .

وأثنى على تعاون أفراد المجتمع وحضورهم السباق وبيان أهمية الرياضة في إطار ما تشهده الدولة من اهتمام بالرياضة وجعل الثقافة أسلوب حياة ليكون النادي معززا لهذا التوجه الوطني .

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

جزيرة أبوموسي تهنئ قيادة وشعب الإمارات باليوبيل الذهبي وسط فرحة أهاليها بهذه المناسبة