أسبوع النفط الإفريقي في دبي 8-11 نوفمبر

التاريخ : 2021-10-19 (06:39 PM)   ،   المشاهدات : 495   ،   التعليقات : 0

دبي
أسبوع النفط الإفريقي في دبي 8-11 نوفمبر



 

أعلن «أسبوع النفط الإفريقي»، عن مشاركة نخبة من أبرز المتحدثين في دورته السابعة والعشرين، المقرر عقدها في الفترة من 8-11 نوفمبر 2021، في مدينة جميرا في دبي.

وسيتمكن الحضور من المشاركة في نقاشات تركز على دعم مشاريع استكشاف وإنتاج النفط والغاز في قارة إفريقيا، لا سيما بعد الارتباك الذي شهده القطاع على مدى العامين الماضيين نتيجة التحول في قطاع الطاقة والجائحة العالمية. وتحت شعار «تحقيق النجاح في سوق متغير»، يجمع «أسبوع النفط الإفريقي» نخبة من المتحدثين لمناقشة موضوعات متنوعة تشمل استجابة القطاع لمشهد السوق المتطور، والفرص المتاحة للاعبين الجدد والأصول عالية القيمة، وتحليل التأثيرات الكلية لعملية التحول العالمي للطاقة على قطاع استكشاف وإنتاج النفط والغاز في إفريقيا.

تضم قائمة المتحدثين 150 من الخبراء والمختصين وكبار المسؤولين بمن فيهم توماس كامارا، وزير البترول والطاقة والطاقات المتجددة في كوت ديفوار؛ نيكولاس تيراز، رئيس قطاع الاستكشاف والإنتاج في شركة «توتال للطاقة»؛ شاهر بولخراص، الرئيس المدير العام لمجمع «سونلغاز»؛ راهول ضهير، الرئيس التنفيذي لشركة «تيولو أويل»؛ سايمون فلاورز، رئيس مجلس الإدارة وكبير المحللين في «وود مكينزي»؛ وإيرين باسيلي، الرئيس التنفيذي لشركة «شيرووتر» للخدمات الجغرافية.

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

السجن 5 أعوام وغرامة قدرها 75 ألف يورو بانتظار بنزيما