نادي مليحه الرياضي يطلق دورة( الإداري المحترف ) بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي وبمشاركة نادي البطائح

التاريخ : 2021-08-04 (10:01 PM)   ،   المشاهدات : 714   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي مليحه الرياضي يطلق دورة( الإداري المحترف ) بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي وبمشاركة نادي البطائح

أطلق نادي مليحه الرياضي دورة متخصصة تحت عنوان ( الإداري المحترف) والتي تتلاقى مع جهوده في تطوير أداء الكوادر الرياضية الإدارية وتحقيق الغايات المنشودة من منظومة رياضية ناجحة .

وجرى إطلاق الدورة التي تتواصل على مدى يومين بالتعاون والتنسيق مع مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة وبمشاركة نادي البطائح والذي لبى دعوة نادي مليحه لاستفادة كوادره من الورشة التي انطلقت مساء أمس بمقر النادي .

قدم الدورة الأستاذ نبيل عاشور مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير بمجلس الشارقة الرياضي والدكتور محمد عبد العظيم محمود  رئيس قسم الجودة والتميز المؤسسي بمجلس الشارقة الرياضي.

وفي بداية الدورة رحب سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحه الرياضي بالمحاضرين والمشاركين مؤكدا حرص نادي مليحه على مواصلة سعيه لتطوير أداء الإداريين باعتبارهم عنصر قوة في نجاح الفريق الرياضي.

ومن شأن الدورة التي ينظمها نادي مليحه أن تشكل منصة هامة للمضي قدما في تطوير الكوادر البشرية العاملة مع الفرق الرياضية واكسابها أرقى الخبرات وفقا لأحدث المعايير والأنظمة العالمية المتبعة في عالم الرياضة ارتكازا على محاور الدورة وما سيقدم بها من معارف وعلوم ومهارات عديدة من قبل خبرات المحاضرين من مجلس الشارقة الرياضي.

وتعمل دورة الإداري المحترف على تعزيز استدامة النشاط الرياضي في نادي مليحه وكذلك من خلال المشاركة المتميزة من نادي البطائح لما لذلك من أثر مهم في اتقان العمل الإداري الاحترافي والذي لا يقل أهمية عن عمل الكوادر الفنية والأجهزة الأخرى المرتبطة بها.

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

أراضي عجمان تحقق التحول الرقمي الشامل