هيئة النقل في عجمان تطلع على خدمات مجلس سيدات أعمال عجمان

  ،   المصدر : عجمان / مجلس سيدات أعمال عجمان التاريخ : 2021-06-16 (12:56 PM)   ،   المشاهدات : 1077   ،   التعليقات : 0

عجمان

استقبلت سعادة الدكتورة آمنة خليفة آل علي، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان ورئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، وفد هيئة النقل في عجمان برئاسة سعادة عمر محمد لوتاه مدير عام هيئة النقل، لبحث سبل التعاون المشترك وإمكانية الاستفادة من المبادرات القائمة في هيئة النقل ومجلس سيدات اعمال عجمان، إلى جانب الإطلاع على مركز عجمان لريادة الاعمال وما يوفره من خدمات لمجتمع الاعمال.
حضر اللقاء المشترك خالد الشامسي مدير مركز عجمان لريادة الاعمال وعبير عيد الفرج مدير مكتب مجلس سيدات اعمال عجمان، وضم وفد هيئة النقل أحمد صقر المطروشي المدير التنفيذي لمؤسسة الخدمات التجارية، و رشا خلف الشامسي المدير التنفيذي لمؤسسة الاستثمار والدعم المؤسسي، والشيخة عزة بنت عبدالله المعلا- مديرمكتب الشؤون القانونية، وريان عبدالله منسق الاستراتيجية لقطاع الدعم والاستثمار.
في مستهل الزيارة رحبت الدكتورة آمنة خليفة بالحضور وأكدت حرص المجلس على تنويع شراكاته لضمان توفير خدمات ذات قيمة مضافة تواكب تطلعات عضواته من سيدات ورائدات الاعمال، مؤكدة أن التأثير الايجابي والمباشر لفعاليات ومبادرات المجلس على مشاريع عضواته وسيدات الاعمال بشكل عام يأتي نتيجة التعاون الفعال مع الجهات الحكومية والخاصة.
وإطلع الوفد على خدمات مجلس سيدات أعمال عجمان ومشاريعه القائمة والمبادرات المستهدفة للعام الجاري ومدى تنوعها لتعزيز إستفادة سيدات الاعمال بشكل عام وعضوات المجلس على وجه الخصوص، هذا إلى جانب إستعداد المجلس لاكسبو 2020 وحرصه على تعزيز إستفادة العضوات من الحدث العالمي.
وخلال اللقاء ناقش الحضور آليات التعاون المستقبلي والاستفادة من الجهود المشتركة لاسيما فيما يتعلق بالجانب السياحي وذلك عبر مبادرة "كشته" للنقل السياحي في هيئة النقل ومبادرة  "إماراتي الجميلة" في مجلس سيدات أعمال عجمان.
من جانبه أشاد سعادة عمر محمد لوتاه، بجهود مجلس سيدات أعمال عجمان في توفير المبادرات المتخصصة والمقومات اللازمة لتهيئة بيئة اعمال داعمة لمشاريع رائدات وسيدات الاعمال وبما يترجم توجيهات القيادة الرشيدة، كما أكد على اهمية مركز عجمان لريادة الاعمال ودوره في تعزيز إنطلاقة مشاريع رواد ورائدات الاعمال إلى آفاق ارحب. 
هذا وقدم خالد الشامسي للوفد الزائر نبذة عن الفرص الإستثمارية المتاحة في مركز عجمان لريادة الاعمال، ودور المركز في توفير مناخ إقتصادي داعم ومنصات تسويقية فعالة، حيث يضم المركز "معرض دائم، مركز أعمال، قاعات تدريب، قاعة للمؤتمرات، مركز إبتكار، معارض مصغرة ومتخصصة على مدار العام".



إضافة تعليق

الخبر التالي

بوجبا يزيل زجاجة خمر من أمامه أثناء المؤتمر الصحفى