مجلس إدارة هيئة النقل في عجمان يستعرض البيانات المالية الختامية لعام 2020 ومستجدات العمل

  ،   المصدر : عجمان / هيئة النقل في عجمان التاريخ : 2021-06-14 (11:29 AM)   ،   المشاهدات : 1118   ،   التعليقات : 0

عجمان
مجلس إدارة هيئة النقل في عجمان يستعرض البيانات المالية الختامية لعام 2020 ومستجدات العمل

عقد مجلس إدارة هيئة النقل –عجمان اجتماعه الافتراضي عبر تقنية الاتصال المرئي برئاسة سعادة محمد عبد الله بن علوان رئيس مجلس الإدارة وبحضور أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة والمدراء التنفيذيين.

وفي بداية الاجتماع  رحب رئيس مجلس الإدارة بالأعضاء، وثمن جهود إدارة الهيئة وموظفيها واشاد بأداءهم المتميز وقدرة فريق عمل الهيئة بمواجهة الصعوبات خلال فترة الأزمة وسعيهم الدائم لاتباع  أفضل الحلول لضمان استمرارية الأعمال.

كما تقدم المجلس بالشكر للدكتور م. محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع البنية التحتية بدائرة البلدية والتخطيط على عمله وجهوده الكبيرة خلال فترة عضويته في مجلس إدارة هيئة النقل، كما تم الاطلاع على البيانات المالية الختامية لعام 2020 واعتمادها.

 

واستعرض المجلس مشاركة الهيئة في معرض سوق السفر العربي 2021 بدورته الثامنة و العشرين والذي تم من خلاله عرض العديد  من خدمات النقل التي ساهمت بتطوير قطاع النقل والمواصلات في إمارة عجمان مثل تطبيق Route  والخدمات العديدة المتاحة في التطبيق  بخياراته المختلفة من مركبات الأجرة العادية إلى الليموزين،  بالإضافة إلى خدمة كشتة والتي تعتبر من إحدى وسائل النقل الترفيهية والثقافية للسياح في إمارة عجمان والنقل البحري المتمثل في العبرات.

 

ومن جانب آخر تم استعراض احصائيات النقل للربع الأول من عام 2021 ،  حيث  بلغعدد رحلات حافلات النقل العام في الربع الأول من العام الجاري 28,034 رحلة ، في حين بلغ اجمالي عدد الركاب عبر الخطوط الداخلية والخارجية 544,574 راكب مما يشير إلى نمو عدد المستخدمين لوسائل النقل العام في إمارة عجمان، كما تم استعراض إحصائيات مشروع الحافلة تحت الطلب BOD والذي بدوره شهد نموا ملحوظا خلال الربع الأول من العام الجاري.

وتم أخيرا استعراض  نسبة زيادة ركاب النقل البحري  للربع الأول من العام الحالي مقارنة بالعام الماضي وقد بلغت 65%،  أما نسبة زيادة ركاب أجرة مهرة النسائية للربع الأول لهذا العام مقارنة بالعام الماضي بلغت 38%.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

بلحيف النعيمي: لن يدخل الدولة أي غذاء مستورد إلا من التصنيف الأول والأعلى عالمياً