محكمة عجمان الإبتدائية تكرم أحد موظفيها لانتهاء فترة عمله لديها

التاريخ : 2021-05-31 (03:02 PM)   ،   المشاهدات : 1183   ،   التعليقات : 0

عجمان
محكمة عجمان الإبتدائية تكرم أحد موظفيها لانتهاء فترة عمله لديها

في إطار تطبيق استراتيجية وزارة العدل ، وتحقيق رؤيتها بان تكون الريادة في تحقيق العدالة ، وبأداء رسالتها في تكريم أصحاب التميزوالإبداع والابتكار في العمل الحكومي  ، وذلك لتعزيز البيئة  الداخلية المحفزة على الإبداع والتميز وتطبيق مؤشر السعادة للموظفينوالمتعاملين بدار القضاء .

قام سعادة القاضي علي حسن الفوره الشامسي  رئيس محكمة عجمان الابتدائية بتكريم الموظف إكرام  حسن  احمد  لانتهاء فترة عملهولتميزه وتعاونه مع المسؤولين وزملائه خلال  الفترة التي  عمل بها بمحكمة عجمان الابتدائية   بحضور  السادة القضاة والمسؤولين بالمحكمة  .  

وأفاد « إن هذا التكريم يأتي لتفاني الموظف في عمله و لتميزه في العمل ، والتزامه الوظيفي ، وإنتاجيته العالية في العمل ، وتعاونه معالمسؤولين و زملائه في جميع الأقسام ومع المتعاملين .

ويأتي هذا التكريم ضمن نهج التميز القائم بهدف تشجيع الموظفين على التعاون الإبداع  ، وتحفيزهم على بذل الجهود القصوى في أداءالمهام بشكل يومي ، ورفع مستوى الولاء المؤسسي، و نشر الوعي بين كل الوحدات التنظيمية للعمل من أجل إسعاد المتعاملين   وتسهيلخدماتهم ، والحث على استمرارية تطوير الأداء ، وتشجيع موظفي المحاكم للمبادرة والاستباق إلى خدمة المتعاملين والتفاعل لتبيةاحتياجاتهم .

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

حاكم الشارقة: قرار التوظيف عندي وأعمل على تحسين وضع سبع فئات