مجلس سيدات أعمال عجمان يبحث التعاون مع لجنة سيدات أعمال الفجيرة

  ،   المصدر : عجمان / مجلس سيدات أعمال عجمان التاريخ : 2021-05-30 (02:06 PM)   ،   المشاهدات : 1197   ،   التعليقات : 0

عجمان

إستقبلت الدكتورة آمنة خليفة آل علي ـ عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان ورئيسة مجلس سيدات اعمال عجمان ـ وفداً من لجنة سيدات أعمال الفجيرة برئاسة سعادة عائشة محمد الجاسم عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة ـ رئيسة اللجنة، بهدف بحث التعاون المشترك وتبادل الخبرات وتنظيم الفعاليات المستقبلية لخدمة سيدات ورائدات الاعمال.

خلال اللقاء قدمت عبير عيد الفرج مدير مكتب مجلس سيدات اعمال عجمان نبذة عن الخطة الإستراتيجية للمجلس وأبرز المشاريع والمبادرات التي ينفذها خلال العام الجاري، كما إطلع الحضور على الخطة التدريبية وتنوعها وذلك بالتعاون مع الشركاء من الجهات الحكومية والخاصة.

وخلال الزيارة إطلع وفد لجنة سيدات اعمال الفجيرة على مبادرة رفوف وتطورها من قناة داخلية لتسويق منتجات العضوات داخل مقر المجلس إلى قناة تسويقية مستدامة في جمعية أسواق عجمان التعاونية وغيرها من المؤسسات الاقتصادية، حيث أكدت الدكتورة آمنة خليفة، أن مجلس سيدات اعمال عجمان حريص على إيجاد خدمات ذات قيمة مضافة لعضواته بهدف زيادة مبيعاتهن وتشجيعهن على تنمية إستثمارتهن.

هذا وقام الوفد بجولة ميدانية في مركز عجمان لريادة الاعمال للتعرف على الفرص الاستثمارية التي يوفرها المركز لرواد ورائدات الاعمال ودوره في ايجاد منصة معارض مستدامة.

وأشاد الحضور بتوجيهات القيادة الرشيدة لتهيئة بيئة اعمال داعمة لمشاريع رائدات وسيدات الاعمال وتوفير المقومات اللازمة لضمان المساهمة المباشرة في الناتج المحلي، كما أكد الحضور على اهمية التعاون والتنسيق المستمر للإرتقاء بالخدمات الموجهة لسيدات الاعمال ومواكبة تطلعاتهن وطموحاتهن.

من جانبها إستعرضت سعادة عائشة الجاسم، جهود غرفة الفجيرة في إيجاد لجنة معنية بمشاريع سيدات الاعمال بهدف توفير منصة داعمة وتمكينهن من تطوير أفكارهن ومشاريعهن، وأكدت حرص اللجنة على تطوير علاقاتها مع مجالس سيدات الاعمال في الدولة، حيث إستهلت لجنة سيدات اعمال الفجيرة زيارتها الميدانية إلى مجلس سيدات اعمال عجمان.

وأشادت بجهود مجلس سيدات اعمال عجمان ودوره في توفير مناخ تنافسي ريادي يوفر كافة الممكنات التي تخدم عضواته وتصب في إستدامة مشاريعهن، مثمنة حسن الاستقبال وتقديم شرح مفصل حول كافة انواع الدعم الموجه لسيدات الاعمال.



إضافة تعليق

الخبر التالي

بايدن: الصين تفكر بالسيطرة على أمريكا وامتلاكها في السنوات الـ15 المقبلة