نادي سيدات خورفكان يطلع على خدمات مركز عجمان لريادة الاعمال ويبحث التعاون مع مجلس سيدات أعمال عجمان

  ،   المصدر : عجمان / مجلس سيدات أعمال عجمان التاريخ : 2021-05-29 (10:32 AM)   ،   المشاهدات : 1288   ،   التعليقات : 0

عجمان

إستقبل مجلس سيدات أعمال عجمان ومركز عجمان لريادة الاعمال التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان وفد من نادي سيدات الشارقة - فرع خورفكان، لتبادل الخبرات والشراكات وبحث سبل التعاون حول إمكانية تنظيم فعاليات مشتركة تستهدف سيدات ورائدات الاعمال.

إستقبل الوفد الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، وخالد الشامسي مدير مركز عجمان لريادة الاعمال، وترأس وفد نادي سيدات خورفكان أسماء النقبي -  مدير نادي سيدات الشارقة - فرع خورفكان، وذلك بمقر مركز عجمان لريادة الاعمال.

إستهلت الزيارة بجولة تفقدية في مركز عجمان لريادة الاعمال، حيث قدم خالد الشامسي نبذة عن المركز وما يوفره من بيئة تسويقية مستدامة لرواد ورائدات الاعمال وإتاحة الفرصة لتنظيم معارض متنوعة طوال العام، وأوضح ان المركز يضم 64 محلاً بمميزات داعمة من قاعات إجتماعات، قاعة للمؤتمرات ومركز للإبتكار، كما أشار أن المركز يوفر بيئة اعمال متكاملة كذلك للشركات بحيث يتكون مبنى المركز من الطابق الأرضي لرواد ورائدات الاعمال والأول كمقر لمجلس سيدات اعمال عجمان والثاني كمقر للشركات.

من جانبها رحبت الدكتورة آمنة خليفة بالوفد الزائر، وأكدت ان المجلس حريص على تنويع شراكاته مع الجهات والمؤسسات الداعمة للمرأة بهدف تبادل الخبرات وتنويع الممكنات الموجهة لسيدات الاعمال بشكل عام لزيادة مساهمتهن في القطاع الإقتصادي.

وقدمت نبذة عن الخطة السنوية المعتمدة للمجلس خلال العام 2021 وتوجهات المجلس في زيادة مشاريع عضواته في مجالي الأمن الغذائي والصحة  بما يتواكب مع توجهات الدولة بشكل عام، كما تم إستعراض المبادرات والمشاريع التي ينفذها المجلس.

هذا وأشاد وفد نادي سيدات خورفكان بالخدمات والفرص المتنوعة التي يوفرها مركز عجمان لريادة الاعمال كمجمع للأعمال ومركز للشركات، واهمية زيادة التعاون مستقبلاً لضمان زيادة إستفادة سيدات ورائدات الاعمال.



إضافة تعليق

الخبر التالي

طرق دبي تفتتح جسراً جديداً على شارع الخليج بطول 570 م وسعة 3 مسارات