زيادة بنسبة 52% لعدد المستخدمين النقل خلال إجازة عيد الفطر المبارك في عجمان

  ،   المصدر : عجمان / هيئة النقل في عجمان التاريخ : 2021-05-25 (01:27 PM)   ،   المشاهدات : 1301   ،   التعليقات : 0

عجمان
زيادة بنسبة 52% لعدد المستخدمين النقل خلال إجازة عيد الفطر المبارك في عجمان

شهدت هيئة النقل -عجمان زيادة عدد مستخدمي وسائل النقل التابعة للهيئة نظرا للإقبال المتزايد خلال اجازه عيد الفطر المبارك مع تحقيق الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية من تعقيم الحافلات والتباعد الاجتماعي بين الجمهور

وصرح سعادة عمر محمد لوتاه المدير العام لهيئة النقل -عجمان ان الزيادة بلغت ٥٢٪ من اجمالي عدد مستخدمي النقل العام ومركبات أجرة والنقل البحري واجره مهره حيث تمت مقارنه عدد المستخدمين وسائل النقل ذاتها بالأيام العادية مع أيام عيد الفطر. 

وحرصت الهيئة على توفير أعلى سبل الراحه للمستخدم بشكل دائم فقد تم زيادة عدد الحافلات وساعات العمل خلال عطلة عيد الفطر لمواكبة الطلب المتزايد لخدمات النقل العام، لتحقيق أكبر قدر من التباعد الاجتماعي بين الجمهور عن طريق تقليل الطاقة الاستيعابية للحافلات والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية.

لافتا إلى أن جميع الرحلات لم تشهد تأخراً في المواعيد واستمرار العمل إلى ساعات متأخرة من الليل، وذلك نتيجة للإقبال من الجمهور. 

وأكد لوتاه أن الهيئة تبذل قصارى جهدها من أجل أن ينعم الركاب بوسائل نقل آمنة ومريحة، وذلك في إطار خطتها الاستراتيجية التي تضع دائماً نصب عينيها لتوفير أفضل سبل الراحة للجمهور، محققتا بذلك الأهداف الاستراتيجية للهيئة وتغطية متطلبات الجمهور المتنامية.



إضافة تعليق

الخبر التالي

قائد عام شرطة عجمان يشيد بانجازات تطبيق نظام النجوم العالمي