الأخبار » أخبار عجمان » بلدية عجمان تكمل كافة استعداداتها لاستقبال عيد الفطر السعيد

بلدية عجمان تكمل كافة استعداداتها لاستقبال عيد الفطر السعيد

  ،   التاريخ : 2021-05-10   ،   المشاهدات : 1267   ،   التعليقات : 0

عجمان

أكملت دائرة البلدية والتخطيط كافة استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، معلنةً عن استمرارية تقديم بعض خدماتها للجمهور الداخلي والخارجي طوال أيام العيد لتوفير الخدمات المثالية للجميع.

وكثفت الكفاءات المؤهلة وفرق التفتيش التابعة للدائرة حملاتها الميدانية خلال الفترة الماضية على كافة منافذ البيع والأسواق بالإمارة للتأكد من صلاحية المواد الغذائية والمنتجات للاستهلاك، حفاظاً على صحة وسلامة الافراد خلال الفترة التي تشهد اقبالاً كبيراً ولافتاً على المحلات التجارية.

وبينت الدائرة أنها ستواصل الحملات التفتيشية على كافة المنشآت الغذائية ومنافذ البيع والأسواق والمنشآت الصحية خلال أيام عيد الفطر السعيد ، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والصحية والالتزام بالتعاليم والاشتراطات الصادرة في ظل الاقبال الكبير على هذه المنشآت في هذه الأيام ، حيث ترتكز الرقابة على أي منشأة على التدقيق على المستندات والمعدات والأفراد ، للتأكد من صلاحية المنشأة وغيرها من الأمور والرقابة على تجهيزات المنشآت باختلاف أنواعها بالإضافة للرقابة على الأفراد والتزامهم بالاشتراطات والتعليمات الصادرة.

وأوضحت الدائرة أن العمل في المقصب سيستمر خلال أيام الإجازة الرسمية حيث سيفتتح أبوابه لاستقبال الجمهور من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الرابعة عصراً، داعيةً الجميع للتمتع بالخدمة الذكية والتي يتيحها تطبيق ذبيحتي والذي يمكن الأفراد والتجار من اختيار الذبيحة واستلامها في أي مكان تجنباً للازدحام والانتظار وتوفيراً للوقت والجهد.

وضمن استعدادها زينت الدائرة شوارع الإمارة بالإضاءة المبهجة والعبارات الترحيبية،متمنية أن يعاد العيد أعوام مديدة والجميع بخير وصحة وسعادة.

كما وأعلنت الدائرة عن مجانية المواقف المدفوعة خلال أيام الإجازة الرسمية والتي تبدأ من ال 29 رمضان وحتى الثالث من شهر شوال،لتوفير مواقف متعددة أمام السكان والزوار وإدخال البهجة لقلوبهم وإبداء مظاهر الفرحة باستقبال هذه المناسبة العزيزة.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

الصحة تكشف عن 1,507 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد