الأخبار » أخبار السيارات » العربية للسيارات تستعين بشركة " Syncron " لتوفير حل متقدم لتحسين إدارة مخزونها من قطع الغيار

العربية للسيارات تستعين بشركة " Syncron " لتوفير حل متقدم لتحسين إدارة مخزونها من قطع الغيار

  ،   التاريخ : 2021-04-14   ،   المشاهدات : 268   ،   التعليقات : 0

دبي

 أعلنت شركة " Syncron" اليوم أن العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، قد اختارت برنامجها "سينكرون إنفينتوري" Syncron Inventory، لمساعدتها على توافر قطع الغيار، والحد من المخزون الزائد عن الحاجة، وتقليل مدة انتظار العملاء للحصول على خدمة قطع الغيار.

وقال صلاح يموت، المدير التنفيذي للعمليات في شركة العربية للسيارات. "إننا نحرص على اختيار شركاء يتمتعون بقدرات عالية لتحسين آليات التعامل مع مخزوننا من قطع الغيار، وليكونوا مستشارين على قدرِ عالٍ من الخبرة والثقة، لدعم انتقالنا إلى المرحلة التالية من التحول الرقمي الشامل. ونعتقد أن اختيار الشريك الأمثل يعزز البنية التحتية الرقمية والارتقاء بها إلى المرحلة المقبلة. ومن خلال هذه الشراكة، يمكننا توفير قطع الغيار المناسبة للعملاء بشكل أسرع، وضمان النمو المستمر لعمليات ما بعد البيع في الشركة".

وإضافة إلى حاجتها إلى حل فائق التطور وعالي الأداء لتحسين التعامل مع المخزون، كانت العربية للسيارات تبحث عن شريك يبدي فهماً عميقاً إزاء طبيعة العمل في منطقة الشرق الأوسط. وبفضل خبرتها التي تزيد على 20 عاماً في مجالات تحسين إدارة الأسعار والمخزون مع كبرى الشركات في الشرق الأوسط، تفتخر " Syncron" بخبراتها الواسعة لمساعدة عملائها للتغلب على تحديات سلسلة التوريد المعقدة بشكل فريد في المنطقة.

من جهته، قال طوني أبو الزلف، نائب الرئيس لشؤون العملاء الإستراتيجيين العالميين في " Syncron": "تمثل الإدارة المحسّنة والفعالة لقطع الغيار الأساس لأي عمل ناجح في هذا المجال، لاسيما وأنه يتطلب أيضاً فهماً عميقاً لمشهد الأعمال الراهن في المنطقة التي تعمل فيها الشركة. ويسعدنا العمل مع العربية للسيارات لزيادة تحسين وتبسيط مخزونها من قطع الغيار، وضمان نجاحها في هذا المجال الذي يشهد منافسة متزايدة".

وستتمكن العربية للسيارات بفضل هذه الشراكة من تعزيز قدراتها التنافسية من خلال زيادة الرؤية وقدرات التنبؤ واتباع نهج استراتيجي لإدارة مخزون قطع غيار الخدمة. ولمعرفة المزيد حول " Syncron" وحلول إدارة قطع الغيار التي توفرها لعملائها، يمكن زيارة موقعها الإلكتروني: syncron.com. 

 

إضافة تعليق

الخبر التالي