الأخبار » أخبار السيارات » الماجد للسيارات تنشر الفرح في رمضان بعروضها الخاصة على تشكيلة سيارات كيا

الماجد للسيارات تنشر الفرح في رمضان بعروضها الخاصة على تشكيلة سيارات كيا

  ،   التاريخ : 2021-04-14   ،   المشاهدات : 183   ،   التعليقات : 0

دبي

 في إطار مساعيها الهادفة لنشر السعادة خلال الشهر الكريم، أعلنت الماجد للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات الركاب والمركبات التجارية من كيا في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عروضها الخاصة التي تشمل تشكيلة سيارات كيا، احتفالاً بحلول شهر رمضان الفضيل.

ويمكن للعملاء الراغبين بشراء طرازات كيا، بما في ذلك السيدان والرياضية والدفع الرباعي، تحقيق أحلامهم مع الحصول على مزايا إضافية ضمن العرض الخاص الذي يمكن الاستفادة منه خلال شهر رمضان. وبموجبه تقدم الماجد للسيارات "كيار يو" و "كيا سيراتو" و "كيا كي 5" و "كيا سبورتاج و "كيا سورينتو" و "كيا تيلورايد"، مع التأمين المجاني لعام واحد وحزمة الخدمة المجانية لثلاث سنوات/ 50,000 كيلومتر. وتأتي "كيا كادينزا" مع التأمين المجاني لعام واحد، وباقة خدمة لخمس سنوات/ 100,000 كيلومتر.

ويشمل العرض الجديد أيضاً خدمة المساعدة على الطريق، مع فرصة لاستبدال السيارات القديمة، والدفع المؤجل لمدة 120 يوماً، إضافة إلى الفائدة البنكية المنخفضة التي تصل إلى 1.99% مع بنك أبوظبي التجاري، ويتوقف ذلك على موافقة البنك.

وتشتمل موديلات كيا على أفضل ما توفره تكنولوجيا السيارات، إلى جانب الأسعار الجذابة لمساعدة العميل على اختيار سيارته المفضلة. وللاستمتاع بهذا العرض، تدعو الماجد للسيارات عملاءها للتوجه إلى أقرب صالة عرض تابعة لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو الاتصال على (800 KIAUAE)، لينعموا بالفرح طوال الشهر المبارك.

إضافة تعليق

الخبر التالي