المجلس الاستشاري لكلية الاقتصاد والإدارة بالجامعة القاسمية يعقد اجتماعه الأول

التاريخ : 2021-04-11 (08:19 AM)   ،   المشاهدات : 645   ،   التعليقات : 0

الشارقة
المجلس الاستشاري لكلية الاقتصاد والإدارة بالجامعة القاسمية يعقد اجتماعه الأول

في اجتماعه الأول الذي عقده بمناسبة تشكيله اجتمع المجلس الاستشاري لكلية الاقتصاد والإدارة بالجامعة القاسمية برئاسة سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية وذلك صباح أمس عبر منصات التواصل الالكترونية.

ويشكل انعقاد المجلس الاستشاري في إطار حرص الجامعة القاسمية على استقطاب عناصر مجتمعية تعمل على تعزيز أهدافها في تنمية العلاقة بالمجتمع الخارجي وتعزيز تواصل كلية الاقتصاد والإدارة مع الشركاء.

حضر الاجتماع الاستاذ الدكتور محمد الشامي عميد الكلية وأعضاء المجلس الاستشاري للكلية المكون من سعادة سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل في إمارة الشارقة  والدكتور خالد عبد الرحمن الخاجة الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات برين، وسعادة مروان بن جاسم السركال الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، وسعادة شذى سعيد النقبي عضو المجلس الوطني الاتحادي ،وسعادة ماجدة علي راشد المدير التنفيذي لقطاع تشجيع وادارة الاستثمار العقاري في دائرة الاراضي والاملاك .

وفي بداية الاجتماع رحب سعادة الاستاذ الدكتور عواد الخلف بجميع أعضاء المجلس الاستشاري مؤكدا على أهمية دور المجلس المحوري للعمل وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة القاسمية وحرصه الكبير على تبادل المعارف والقدرات التي تساهم في تعزيز وتطوير الجامعة القاسمية.

بعد ذلك جرى انتخاب سعادة سالم يوسف القصير رئيساً للمجلس الاستشاري لكلية الاقتصاد والإدارة والذي أشار إلى حرص المجلس الاستشاري على استكمال كافة الجهود المبذولة في الجامعة القاسمية لتحقيق خطوات مشهوده في ميادين التطور وتنمية فرص التواصل مع المجتمع وشركاء الكلية والجامعة بما يحقق ريادتها الأكاديمية.

وناقش المجلس دوره في تدعيم الارتقاء بالكلية و مواصلة مراحل التطوير في العملية التعليمية والأكاديمية والعمل بخط متوازن في دعم رؤى وسياسات الجامعة على توثيق علاقة كلية الاقتصاد والإدارة بالمجتمع و مؤسساته  .

 

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

برازيلي يقضي 38 يوما وحيدا في غابات الأمازون بعد تحطم طائرته