"مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية" تطلق حملتها الرمضانية تحت شعار "طهر مالك بالصدقة"

  ،   المصدر : جمعية / مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية التاريخ : 2021-03-14 (11:30 AM)   ،   المشاهدات : 1317   ،   التعليقات : 0

عجمان
"مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية" تطلق حملتها الرمضانية تحت شعار "طهر مالك بالصدقة"

أطلقت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية في عجمان حملتها الرمضانية للعام 2021 ، وذلك تحت شعار "طهر مالك بالصدقة" بتكلفة30 مليون درهم، والتي تشمل العديد من المشاريع الخيرية.

 

وقالت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية خلال مؤتمر صحفي إن الحملة الرمضانية للعامالجاري تتضمن مشاريع خيرية عدة، من أهمها زكاة المال والتي يستفيد منها أكثر من 10 آلاف مستفيد ما بين أفراد وجهات، ومشروع الميرالرمضاني وهو عبارة عن بطاقة بقيمة ألف درهم للمستفيد لشراء احتياجاته من المحلات ومراكز التسوق، ويتم منحها من خلال التسجيل عبرالموقع الإلكتروني للجمعية، وتوزع على المستفيدين من خلال متطوعين.

 

وأوضحت الشيخة عزة أن الحملة تتضمن أيضاً مشروع كسوة العيد للأيتام، والذي تكفل من خلاله المؤسسة نحو 220 يتيماً من المواطنين،وكذلك مشروع زكاة الفطرالذي يشمل توزيع المواد الغذائية على الفئات والجهات المستحقة قبل عيد الفطر بيوم واحد.

 

الجدير بالذكر أن مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية تُطلق حملتها الرمضانية سنوياً في إطار خطتها الهادفة إلى مد يد العونوالمساعدة للمحتاجين داخل إمارة عجمان ورسم البسمة على وجوههم في جميع الأعياد والمناسبات.



إضافة تعليق

الخبر التالي

شركة بابليك باور إس. إيه. تعلن عن التسعير الناجح للسندات الممتازة الأولية المرتبطة بالاستدامة والمستحقة في عام 2026