مؤسسة جمعة الماجد تعلن عن وصول "جينيسيس GV 80" لـ سوق سيارات الدفع الرباعي الفاخرة بدولة الإمارات

التاريخ : 2021-03-10 (11:58 AM)   ،   المشاهدات : 2324   ،   التعليقات : 0

دبي
مؤسسة جمعة الماجد تعلن عن وصول "جينيسيس  GV 80" لـ سوق سيارات الدفع الرباعي الفاخرة بدولة الإمارات

تعلن مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لسيارات جينيسيس في الإمارات، عن وصول "جينيسيس GV 80 - 2021"، ليكون أولى طرازات " GV 80" الذي يدخل المنطقة على الإطلاق.
وتعد "جينيسيسGV 80" أول طراز من سيارات الدفع الرباعي لهذه العلامة التجارية، ليضيف المزيد من التنوع إلى تشكيلة جينيسيس، إلى جانب سيارات السيدان "G70" و "G 80" و "G90". وتأتي السيارة بمحرك، "3.5 توربو"، في حين يمثل الرمز "V" في علامة "GV 80" تنوعاً يقتصر تقديمه على سيارة جينيسيس من فئة الدفع الرباعي.
وقال سليمان الزبن، مديرعام جينيسيس الإمارات العربية المتحدة: " تعتبر "GV 80" أول سيارة دفع رباعي من إنتاج "جينيسيس" في الإمارات، وتمكنت من إظهار نجاح فوري مع العملاء، منذ دخولها السوق. ومع اقترابنا من مستوى التعافي، سنشهد وصول المزيد منها إلى الإمارات، لنمنح عملاءنا فرصة امتلاك هذه السيارة الفاخرة من فئة الدفع الرباعي".
وتتميز السيارة بتصميمها المبتكر الذي يظهر روعتها الرياضية وتوازنها الأمثل وأناقتها الواضحة، حيث تأخذ سائقها برحلة جديدة مع المواصفات الحصرية الرائدة النابعة من فلسفة العلامة التجارية. وتوفرإطارات ميشلان من مقاس 22 تصميماً أنيقاً وفاخراً يكمل المظهر الرياضي للسيارة.
وتعمل مقصورتها العريضة التي تستخدم التصميم الأفقي على إبراز خصائص جمال البساطة في التصميمات الداخلية، بينما يوفر نظام المعلومات والترفيه رؤية رائعة لتعزيزه بشاشة من مقاس 14.5 بوصة، وشاشة العرض ثلاثية الأبعاد من مقاس 12.3 بوصة. ويأتي النظام مجهزاً بوحدة تحكم تعمل باللمس من "جينيسيس"، للمساعدة على ضبط الإعدادات بطريقة أسرع، بما في ذلك معلومات الملاحة ونظام تنقية الهواء، إضافة إلى لوحة التحكم بالمناخ التي تعمل باللمس لمقاعد الصف الثاني، مع إمكانية الوصول إليها بنقرة واحدة فقط، للاستمتاع بجو داخلي جذاب وممتع بشكل عام.
ومع وجود 12 خياراً للألوان الخارجية، وتوظيف مصابيح جينيسيس الرباعية المميزة، سيكون الطراز "GV 80" محط أنظار الجميع، يضاف إلى ذلك كله تزويدها بمجموعة من مواصفات الأمان والأداء، بما في ذلك نظام التعليق الذي يتم التحكم به إلكترونياً، ومجموعة الكاميرات، ونظام الحفاظ على المسار، والأنظمة المساعدة على تجنب الاصطدام وكشف النقطة العمياء.
وفي جمعة الماجد، تكون تجربة الشراء عاملاً مكملاً للخصائص التي يمتاز بها الطراز الجديد، حيث توفر المؤسسة عروضاً جذابة، بما في ذلك عقد الخدمة لخمس سنوات/ 100،000 كيلومتر، يغطي أعمال الصيانة، والضمان لخمس سنوات أو غير محدود الكيلومترات من الشركة المصنعة، إضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق لخمس سنوات.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

الاتحاد للقطارات تعيد توطين أكثر من 300 حيوان في محمية مسند الطبيعية بالشارقة