احتفال خمس نجوم بشباب فريق نادي مليحه لكرة الصالات بحضور مجلس الادارة وأسرة النادي وإشادة بتحقيق إنجاز غير مسبوق في مسيرة النادي

التاريخ : 2021-03-09 (10:19 AM)   ،   المشاهدات : 595   ،   التعليقات : 0

الشارقة
احتفال خمس نجوم بشباب فريق نادي مليحه لكرة الصالات بحضور مجلس الادارة وأسرة النادي وإشادة بتحقيق إنجاز غير مسبوق في مسيرة النادي

فرحة رياضية بطعم الانتصارات غلفت مظاهر الفرحة التي جاءت في احتفال خمس نجوم نظمه نادي مليحه الرياضي مساء أمس في صالته الرياضة للاحتفال بفريق شباب النادي لكرة الصالات بعد أن توج بطلا للنسخة الثالثة من دوري الشباب لكرة الصالات عن جدارة.

الاحتفال أقيم بحضور سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس الادارة وبحضور أعضاء مجلس الادارة وهم عبدالله سالم الخاصوني نائب رئيس مجلس الادارة المدير المالي وسالم راشد وحمد تميم وأسرة النادي ولفيف كبير من الحضور للاحتفاء بالاعبين وأعضاء الجهاز الاداري والفني لفريق شباب الصالات وتكريمهم في مناسبة تليق بهذا الانجاز غير المسبوق.

يأتي ذلك بعد أن كتب لاعبو الفريق أسماءهم بحروف من ذهب في مسيرة النادي الذي تأسس في 2010 كأول فريق لعبة جماعية يحقق بطولة رسمية للنادي.

وفي بداية الحفل تابع الحضور عرضا مصورا يبرز مشوار الفريق خلال الدوري منذ إنطلاقته والمنافسات العديدة التي خاضها في خضم حرصه للزحف المبكر نحو الصدارة .

بعدها ألقى سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحه الرياضي كلمة هنأ فيها اللاعبين والجهاز الاداري والفني لفريق شباب الصالات بالنادي على إحرازه للقب مشيرا إلى أن هذا الانجاز هو فرحة للجميع بعد تكاتف الجميع لصناعة هذا الانجاز الذي يضاف لرصيد إمارة الشارقة تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة في دعم الرياضة والرياضيين .

بدوره هنأ عبدالله سالم الخاصوني نائب رئيس مجلس الادارة المدير المالي اللاعبين على هذا الانجاز الرياضي وأكد أن هذا الانجاز سيدعم كافة فرق النادي لمواصلة التفوق علاوة على أن مجلس الادارة لن يتوانى في دعم اللاعبين وفرق النادي لتحقيق الانجازات ودخول بوابة الانتصارات والصعود على عتابات التكريم والتتويج مشيرا أنه آن لنادي مليحه من المنافسة وبقوة في كافة الرياضات .

بعدها قام رئيس مجلس الادارة يرافقه نائب الرئيس وأعضاء مجلس الادارة بتكريم مدرب الفريق محمد حسان محمد ومدرب الحراس محمود عربي أحمد والاداري ياسر محمد والمسعف نبيل بن الشريف والسكرتير هاني إبراهيم محمد رواش بجانب بتكريم اللاعبين وسط فرحة كبير .

وخلال الامسية الاحتفالية جرى تكريم أسرة النادي من موظفين وكوادر وفئات مساندة لدورهم ومساهمتهم في صناعة هذا الانجاز الكبير للنادي.

 

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

خيرية الشارقة والجامعة القاسمية تبحثان تعزيز التعاون