الأخبار » أخبار عجمان » راشد بن حميد يفتتح حديقة غرفة عجمان

راشد بن حميد يفتتح حديقة غرفة عجمان

  ،   المصدر : عجمان / غرفة تجارة وصناعة عجمان   ،   التاريخ : 2021-02-26   ،   المشاهدات : 1483   ،   التعليقات : 0

عجمان

افتتح سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان حديقة غرفة عجمان، بحضور سعادة عبدالله محمد المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة وصناعة عجمان وعدداً من المسؤولين. 

 

وأكد سموه في مستهل الافتتاح أن دائرة البلدية تسعى لزيادة الرقعة الخضراء بالإمارة والارتقاء بعجمان لتكون إحدى أهم المدن الخضراء في العالم والتي ينعم سكانها وزوارها بأجواء صحية ونقية، ولا تدخر جهداً يذكر لتطوير المرافق الترفيهية وتقديم أفضل الخدمات للجميع.

 

وبين سموه أن الكوادر المؤهلة واصلت ساعات العمل لإتمام مشروع حديقة غرفة عجمان لتفتح أبوابها أمام الجميع حيث تتزين بالورود في كافة مناطقها وتوفر مرافق ترفيهية للأطفال، مبيناً أننا حرصنا على احتواء الحديقة على جلسات وممرات ومواقف ومسطحات خضراء لينعم الزائر بكل مقومات الرفاهية ولتكون مرفداً آمناً للعائلات.

 

وأوضح سموه أن الحديقة التي أقيمت على مساحة 27 ألف متر مربع تضم بين ثناياها 20 ألف زهرة موسمية و6000 من الشجيرات المزهرة، موضحاً أننا نعنى بالاهتمام بأصحاب الهوايات والمواهب ولذلك سعينا على تزويد الحديقة بممشى رياضي لإتاحة الفرصة أمام الجميع لتنمية قدراتهم.

 

من جهته أوضح سعادة عبدالله المويجعي أن غرفة عجمان تتزين بالحديقة والتي تعد متنفساً جميلاً، موضحاً أنها ستشهد اقبالاً وستحظى بإعجاب الجميع حيث تقع في منطقة حيوية كما وتلبي تطلعاتنا للوصول لبيئة عيش سعيدة وأجواء خضراء ونقية.

 

وثمن المويجعي دور دائرة البلدية والتي تعد خطط واضحة لتغطي كافة مناطق إمارة عجمان وتنشأ بلا توقف الحدائق والمرافق والتي تعد ملاذاً آمناً ومكاناً طبيعياً وهادئاً كما وتجهزها بكافة الخدمات والمقومات الترفيهية.

إضافة تعليق

الخبر التالي

شرطة أبوظبي: نظام