"خيرية حميد النعيمي" توزع 10 مساكن في عجمان بقيمة 10 ملايين درهم

  ،   المصدر : جمعية / مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية التاريخ : 2021-02-23 (12:55 PM)   ،   المشاهدات : 1028   ،   التعليقات : 0

عجمان
"خيرية حميد النعيمي" توزع 10 مساكن في عجمان بقيمة 10 ملايين درهم

قامت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بتوزيع "10 مساكن "، التي كانت بدعم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضوالمجلس الأعلى حاكم عجمان،  وجه بتوزيعها، لـ10 أسر من المستحقين من إمارة عجمان وكذلك توجيهاته السديدة لتوفير الاجهزة الكهربائيةوالاثاث بكل مسكن الى جانب المواد الغذائية لكل مستفيد منهم.

 

قامت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بتسليم المساكن الى الاسر في مقر المؤسسةبحضور وفداً من دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، وتبلغ تكلفة المساكن مجتمعة 10 ملايين درهم، وتقع في منطقة القطاع الشرقي بمنطقة"الحليو 1" في إمارة عجمان، ، ويتكون المسكن من طابقين "أرضي وأول" وسور، بالإضافة إلى موقف للسيارات.

 

ويأتي ذلك في إطار دعم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي حاكم عجمان، سمو الشيخ  وتوجيهات سمو الشيخ عمار بن حميدالنعيمي ولي عهد عجمان، بتوفير الحياة الكريمة للمواطنين واهتمامهما الكبير بتحقيق سعادة المواطن ورفاهيته.

 

وتوجهت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام المؤسسة بأسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان إلى صاحب السمو حاكم عجمان لدعمسموه المتواصل والكبير ومكرماته الكثيرة واهتمامه وتشجيعه لأبنائه المواطنين وتوفير احتياجاتهم كافة، مؤكدة أن المكرمة تؤكد اهتمام سموهالعميق بأبناء شعبه وسعيه الدائم للارتقاء بمستواهم المعيشي، وللتمتع بحياة مستقرة وآمنة مهما كانت الظروف.

 

وأكدت مدير عام المؤسسة أن توفير المسكن الملائم للمواطن سيدعم الاستقرار الأسري والترابط الاجتماعي، وهو ما سينعكس إيجاباً علىالمناخ العام، وأشارت إلى أن هناك عدداً من المشروعات الأخرى التي وضعتها مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية ضمن خطتهالتنفيذها خلال الفترة المقبلة واضافت تم التعاون والتواصل مع دائرة البلدية والتخطيط عجمان كشريك استراتيجي لنا بان هذه الفئة منالمواطنين مستحقين ولا يملكون مساكن باسمائهم وكذلك التعاون مع برنامج زايد للاسكان وربطه مع دائرة البلدية والتخطيط .

ومن جانبهم، أعرب أصحاب المساكن الجديدة عن عميق شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو حاكم عجمان، وقالوا عقب استلامهم المساكن، إنمكارم سموه تأتي امتداداً للمبادرات المستمرة في المجالات الإنسانية والتنموية بشكل عام، لكونه خير أب وقائد ومسؤول عن رعيته، ولتبقىإمارة عجمان ودولة الإمارات بوجه عام الوطن الذي يحتضن الجميع والملاذ الآمن لكافة أبنائه.  

وأكدوا أن هذه المكرمة تجسد معاني تضامن وتلاحم قيادتنا الرشيدة مع المجتمع، وتلمسهم احتياجاته الضرورية بشكل دائم ومستمر، حيثتولي قيادة الدولة اهتماماً كبيراً بالمواطنين والمقيمين وتوفر لهم كل ما يمكن أن يسهم في تحقيق رفاهيتهم وسعادتهم.



إضافة تعليق

الخبر التالي

تجارب فريدة ومنتجات متنوعة في جناح الكويت والبحرين في القرية العالمية