الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم: الاحتفال بمسيرة الحاكم مناسبة لاستخلاص الدروس والشواهد التاريخية

التاريخ : 2021-01-25 (12:07 PM)   ،   المشاهدات : 352   ،   التعليقات : 0

الشارقة
الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم: الاحتفال بمسيرة الحاكم مناسبة لاستخلاص الدروس والشواهد التاريخية

أكد سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشاقة رئيس مجلس الشارقة للتعليم بأن الاحتفال بذكرى تولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مقاليد الحكم في إمارة الشارقة هو احتفال له أهميته ومكانته على قلوب الجميع ومناسبة هامة لاستخلاص الدروس والمواقف والشواهد التاريخية التي سطرها سموه لتحقيق الإنجازات تلو الإنجازات.

وأشار إلى أننا نستذكر يوم الخامس والعشرين من شهر يناير ومع الاقتراب إلى الخمسين عاما أطيافا من التقدير والثناء للإشادة بعبقرية صاحب السمو حاكم الشارقة وأفقه الواسع وبصيرته الفذة ليجعل من الشارقة عنوانا للابتسامة وموئلا للحضارة وأرضا للعلوم والمعارف ومركزا للفنون .

ولفت الكعبي بأن صاحب السمو حاكم الشارقة ذا أياد بيضاء أجادت في كافة الحقول بعد أن كرس من جهده وعمله وقوله من أجل البناء الذي بدأه ببناء الانسان وإنشاء المدارس والجامعات وسارع في ذات السياق لإعلاء شأن الثقافة وترسيخ أركانه وتوطيد سبلها في جوانب شارقته التي أرادها في عقول أبناءه.

وأشار إلى أن هذا اليوم فرصة واعدة للمجتمع والأجيال لتجديد العزم على متابعة المسيرة الظافرة لسموه وإدراك حجم الجهود الكبيرة التي أسهمت في إنجاز وصناعة اسم الشارقة كإمارة متقدمة ناهضة بكافة المقومات.

 

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

إصابات