قائد عام شرطة عجمان يستضيف الموظفين في مبادرة ساعة مع القائد ويستمع إلى مقترحاتهم

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2020-12-21 (02:19 PM)   ،   المشاهدات : 696   ،   التعليقات : 0

قائد عام شرطة عجمان يستضيف الموظفين في مبادرة ساعة مع القائد ويستمع إلى مقترحاتهم

استضاف سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، ضمن مبادرة "ساعة مع القائد" افتراضياً عبر تقنية الاتصال عن بعد مجموعة من موظفي القيادة العامة لشرطة عجمان لتعزيز التواصل الفعال وتقريب المسافة بين القائد وموظفيه وإسعادهم.
والتقى سعادة القائد العام بعدد 112 موظفاً من إدارات ومراكز الشرطة عبر تقنية الاتصال بالفيديو، وتحدث من دون حواجز كأخ وزميل عمل عن الدور الهام للإيجابية والابتكار في النجاح والتميز والإنجازات التي أسهمت بالارتقاء بشرطة عجمان ووصولها إلى مصاف الدول العالمية في مؤشرات الإنجاز، وأشاد سعادته بجهودهم المتواصلة في دعم تميز شرطة عجمان وريادتها، ما ساهم في الحصول على الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية.
ثم أعطى سعادته المجال للموظفين للتحدث واستمع لمقترحاتهم وناقش معهم سبل تحقيقها، وأمر فوراً باتخاذ الإجراءات اللازمة للتنفيذ، وفي ختام اللقاء قدم سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي الشكر الجزيل للموظفين المشاركين على تفاعلهم ومقترحاتهم المميزة وعلى مشاركتهم في مبادرة ساعة مع القائد.



إضافة تعليق

الخبر التالي

لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية بالمجلس الاستشاري تناقش الموازنة العامة لحكومة الشارقة عن العام  2021بحضور ممثلي الدائرة المالية المركزية