بزنس لاين للتجارة العامة وأخبار عجمان‬ يوقعان اتفاقية تعاون

  ،   المصدر : خاص / أخبار عجمان التاريخ : 2020-12-21 (12:28 PM)   ،   المشاهدات : 1158   ،   التعليقات : 0

بزنس لاين للتجارة العامة وأخبار عجمان‬ يوقعان اتفاقية تعاون

وقعت شركة بزنس لاين للتجارة العامة، الشركة المنفذة لمشروع عون، اتفاقية تعاون مع مؤسسة أخبار عجمان، تهدف إلى تعزيز مسيرة العملبالشركة من خلال دعمه إعلامياً واجتماعياً، وإبراز ما تقوم به الشركة ونشر كافة الفعاليات التي تضطلع بها، وتم توقيع الاتفاقية بحضور كلمن سعد المهري ممثل شركة بزنس لاين، ومحمد محمود أبوتيم المدير العام لمؤسسة أخبار عجمان.

وتشمل الاتفاقية تصوير الفعاليات والأحداث التي تقوم الشركة بتنفيذها، وإلقاء الضوء عليها ونشرها من خلال الموقع، حتى تصل إلى أكبرشريحة من المجتمع، لاسيما وأن الشركة تقوم على تنفيذ عدد من المشاريع ذات الصلة بالعمل المجتمعي.

وقال سعد المهري إن توقيع اتفاقية التعاون مع مؤسسة أخبار عجمان تعكس صورة حضارية من صور التكامل بين مختلف المؤسسات، حيثأن متابعة "أخبار عجمان" لكافة الفعاليات والأنشطة التي ستقوم بها الشركة يعضد من قوتها ويضمن توفير مادة إعلامية هادفة تخدمالمجتمع وتقدم المعلومة الصحيحة وتنشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي أصبحت منصة إعلامية هامة ومتفاعلة مع الأحداث اليوميةبشكل فعال.

وأوضح المهري أن الشركة تقوم على تنفيذ عدد من المشاريع الاجتماعية، وبالتأكيد فإن مثل هذه الفعاليات المجتمعية تتطلب ظهيراً إعلامياًداعماً وناشراً لأخبارها، ومنها على سبيل المثال "عون"، التي تعد مبادرة وطنية تدعو الى غرس مفهوم التبرع والتطوع في نفوس أفرادالمجتمع.

وأكد محمد محمود أبوتيم المدير العام لمؤسسة أخبار عجمان أن المؤسسة تعمل على دعم العمل الوطني لكافة الجهات الحكومية وكذلكالخاصة إعلامياً ومن خلال مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، لتقديم صورة شاملة وداعمة لمسيرة العمل الوطني والمجتمعي، خاصة وأنالمؤسسة وضعت نصب أعينها تقديم محتوى يخدم المصلحة الوطنية ويعزز من مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات.



إضافة تعليق

الخبر التالي