منتدى عجمان للإعلام الرقمي يستضيف مؤتمر الشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة 2021

  ،   المصدر : عجمان / مدينة عجمان الإعلامية الحرة التاريخ : 2020-12-21 (11:09 AM)   ،   المشاهدات : 1076   ،   التعليقات : 0

منتدى عجمان للإعلام الرقمي يستضيف مؤتمر الشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة 2021

في إطار التعاون الاستراتيجي بين مدينة عجمان الإعلامية الحرة و المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية قام وفد منالمدينة برئاسة سعادة محمود خليل الهاشمي المدير التنفيذي لمدينة  عجمان الإعلامية الحرة بزيارة إلى مقر المنظمة في العاصمة المصريةالقاهرة التقى خلالها سعادة الدكتور ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة .

وناقش وفد المدينة خلال اللقاء سبل ترسيخ التعاون الاستراتيجي القائم بين الطرفين و زيادة  آفاق التعاون الاستراتيجي و الشراكة بينهماعبر تنفيذ خطة عمل مشتركة خلال الفترة القادمة في مجال التواصل والعلاقات العامة و الإعلام ، وخاصة تأهيل المتخصصين  و الممارسينالعرب في المجالات المذكورة .

وأكد سعادة محمود الهاشمي حرص مدينة عجمان الاعلامية الحرة على تعزيز الدور العربي في دعم العلاقات العامة والإعلام بما يتواكبمع المستجدات التكنولوجية العالمية الحديثة والتي شهدت  طفرة كبيرة خلال الآونة الأخيرة مشدداً على وضع مدينة عجمان الاعلامية الحرةكل إمكانياتها  لإنجاح عمل المنظمة بما يتواكب مع المستجدات العالمية .

وأضاف سعادته  أنه تم خلال المباحثات الاتفاق على استضافة منتدى عجمان للإعلام الرقمي في دورته الثانية  والذي سينطلق خلال الربعالأخير من العام القادم لملتقى الشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة الثالث مشيراً إلى أن الملتقى سيستقطب الآراء والمشاركات منمختلف الشخصيات العامة على المستويين العربي والعالمي .

كما أكد الهاشمي على أن المنتدى سيبذل قصارى جهده  لانجاح ملتقى الشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة وأنه سيتم توفير كافةالامكانيات، خاصة لارتباط دور الإعلام الرقمي بعلاقة قوية مع دور العلاقات العامة.

من ناحيته ثمن سعادة الدكتور ناصر الهتلان القحطاني  دور دولة الإمارات العربية داخل المنظمة العربية للتنمية الإدارية باعتبارها عضواًشريكاً في المنظمة يعمل على إنجاح المبادرات المختلفة، مؤكداً على أنه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة وضع خطة كاملة بالتعاون مع مدينةعجمان الإعلامية الحرة لإقامة الملتقى .

وقال مدير المنظمة العربية للتنمية الإدارية أن الامانة العامة لجامعة الدول العربية قامت ببذل مجهودات لإطلاق الشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة  وظهورها على أرض الواقع وأن مايتم حاليا بالتعاون مع مدينة عجمان هو ترجمة حقيقية لبدء أعمال الشبكة ووضع عدد منالمبادرات والشراكات مع مختلف منظمات العمل بالوطن العربي.

وجدير بالذكر ان مدينة عجمان الاعلامية الحرة كانت قد وقعت في ديسمبر من العام الماضي اتفاقية تعاون مشترك مع المنظمة العربيةللتنمية الادارية وضعت اسس دور مدينة عجمان كنقطة اتصال للشبكة العربية للتواصل و العلاقات العامة بدولة الإمارات العربية المتحدة ،كما شملت اتفاقية التعاون على توفير مدينة عجمان الإعلامية الحرة لمكتب للاتصال والمعلومات عن الشبكة العربية في إمارة عجمان للترويجوالتسويق لأنشطة الشبكة بالتنسيق مع المقر الرئيسي بالقاهرة للعمل على توفير المعلومات اللازمة عن الشبكة واستقطاب العضويات الفرديةوالمؤسسية والجمعيات المهنية والرعايات الشرفية والمادية للشبكة داخل دولة الإمارات .



إضافة تعليق

الخبر التالي

طيران الإمارات تعلق رحلاتها من وإلى السعودية لحين إشعار آخر