الأخبار » أخبار عجمان » قائد عام شرطة عجمان يتفقد أقسام وأفرع مكتب القائد العام ونائبه ويثني على الجهود المتميزة في العمل

قائد عام شرطة عجمان يتفقد أقسام وأفرع مكتب القائد العام ونائبه ويثني على الجهود المتميزة في العمل

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان   ،   التاريخ : 2020-12-05   ،   المشاهدات : 470   ،   التعليقات : 0


أثنى سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان على الجهود المتميزة لموظفي مكتب القائد العام ونائبه، والتي ساهمت بتعزيز جودة العمل ودعم الانضباط بين موظفي القيادة.

جاء ذلك خلال تفقد سعادته لأقسام وأفرع مكتب القائد العام ومكتب نائبه عبر نظام الاتصال المرئي، بحضور العقيد محمد شيبان سويدان مدير مكتب القائد العام، وعدد من الضباط، وذلك وفق برنامج التفتيش الزمني للاطلاع على سير إجراءات العمل وتوقف سعادته لمناقشة الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث.

وبدأ سعادته بتفقد مكتب القائد العام حيث اطلع على آلية العمل في قسم الوثائق والمراسلات وفرع شؤون القضايا وفرع اللجان وفرق العمل، وآلية استقبال وارسال وحفظ الوثائق والمراسلات، وناقش خطط التحسين والتطوير، كما اطلع على الاتفاقيات، والتدقيق والرقابة على البلاغات في فرع الشؤون القانونية، وأشاد بمتابعة أداء فرق العمل واللجان بما يحقق الأهداف المنوطة، والجهود المتميزة في سرعة الرد وتنفيذ التعليمات الخاصة بالتعاميم والقرارات ومتابعتها.

ثم اطلع سعادته على إنجازات قسم الإعلام خلال عام 2020 وأهم المبادرات التي تم تنفيذها، واستمع إلى الخطط المعدة لتطوير آلية العمل في العام المقبل، وأشاد بإنجازات قسم الإعلام والعلاقات العامة في التواصل مع الجمهور بمختلف فئاته ومبادرات التوعية متمنياً لهم التوفيق.

وفي ذات السياق تفقد قائد عام شرطة عجمان قسم امن القيادة والانضباط واطلع على آلية متابعة الحضور والانصراف ومدى التزام الموظفين بالتعليمات والتعاميم، كما استعرض إنجازات قسم إنتاجية العاملين والآليات المتبعة في قياس إنتاجية الموظفين وناقش أبرز النقاط التي تدعم تعزيز الإنتاجية وتعزز الرضا الوظيفي.

وفي نهاية قدم سعادته التوجيه والتوصيات بشأن ما تم الاطلاع عليه، لتعزيز تطوير أنظمة العمل ودعم جودة العمل الشرطي.

إضافة تعليق

الخبر التالي

البرنامج الوطني