الأخبار » أخبار الإمارات » «تدوير» : 143 آلية و700 عامل للحفاظ على جمالية الطرق

«تدوير» : 143 آلية و700 عامل للحفاظ على جمالية الطرق

  ،   التاريخ : 2020-12-03   ،   المشاهدات : 267   ،   التعليقات : 0


خصص مركز أبوظبي لإدارة النفايات تدوير- 143 آلية ومركبة، وما يزيد على 700 من القوى العاملة بهدف الحفاظ على جمالية ونظافة الطرق والسلامة العامة في # أبوظبي، وضمان توفير أجواء احتفالية مميزة لسكان الإمارة، خلال عطلة الاحتفالات باليوم الوطني الـ 49 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ونظم المركز حملة توعوية للجمهور في الإمارة، بهدف الحفاظ على نظافة الطرقات والأرصفة، ومواقف السيارات ومحطات انتظار الركاب، والتأكيد على ضرورة وضع النفايات في الحاويات المخصصة لها، وذلك بالشراكة والتنسيق مع شرطة أبوظبي، ومواصلات الإمارات، ودائرة البلديات والنقل، ومركز النقل المتكامل.

وركزت الحملة على ترسيخ ثقافة المسؤولية المجتمعية الرامية إلى إشراك السائقين والجمهور في الحفاظ على النظافة العامة، من خلال معالجة كافة السلوكيات الخاطئة، واطلاعهم على التحديات والآثار السلبية التي قد تنجم عن التعامل الخاطئ مع النفايات على البيئة من النواحي كافة، إلى جانب تعريفهم بطرق التخلص منها بشكل صحي وآمن وسليم.

من جانبها عززت بلدية مدينة أبوظبي الأصول، والمرافق العامة، وتنفيذ عمليات الصيانة لأصول التجميل الطبيعي والصلب، وزراعة الزهور الموسمية الشتوية، وإزالة مشوهات الطرق، وعمليات التنظيف وإزالة المخلفات.

كما نفذت البلدية تكثيف أعمال الصيانة الدورية لأصول التجميل الطبيعية، والزراعية، والمدنية في الأماكن الحيوية والشوارع الرئيسية، وزراعة الزهور الموسمية مبكراً لتصل إلى مرحلة الإزهار وإعطاء الشكل الجمالي المرغوب في فترة الاحتفالات، والتنسيق والتعاون مع مركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير) في عمليات التنظيف وإزالة المخلفات في جميع المناطق قبل الاحتفالات وبعدها، ومساندة الشركاء الاستراتيجيين خلال الاحتفالات.

إضافة تعليق

الخبر التالي

16 دولة في البطولة العربية الأولى للألعاب الإلكترونية